صحافة العرب:
2024-10-03@07:04:21 GMT

فرنسا.. دعوة للتظاهر ضد عنف الشرطة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

فرنسا.. دعوة للتظاهر ضد عنف الشرطة

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن فرنسا دعوة للتظاهر ضد عنف الشرطة، أطلقت نحو خمسين منظمة نقابات وجمعيات وتجمعات وأحزاب سياسية في فرنسا، نداء للنزول إلى الشوارع خلال مسيرة موحدة يوم 23 شتنبر المقبل، وذلك للتظاهر .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرنسا.. دعوة للتظاهر ضد عنف الشرطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرنسا.. دعوة للتظاهر ضد عنف الشرطة
أطلقت نحو خمسين منظمة (نقابات وجمعيات وتجمعات وأحزاب سياسية) في فرنسا، نداء للنزول إلى الشوارع خلال مسيرة موحدة يوم 23 شتنبر المقبل، وذلك للتظاهر ضد “العنصرية الممنهجة” و”عنف الشرطة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرنسا.. دعوة للتظاهر ضد عنف الشرطة وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراكش تحتضن المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي

انطلقت اليوم الثلاثاء بمراكش، أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي بمشاركة حوالي 600 مشارك من أزيد من 30 بلدا ضمنهم مسؤولو شركات طيران، وسلطات الطيران، ومحققي الحوادث، وخبراء الطيران والنقل الجوي.

ويشكل المؤتمر المنظم من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي تحت اشراف شركة الخطوط الملكية المغربية، مناسبة لمناقشة مواضيع ذات راهنية ترتبط بالأساس بالذكاء الاصطناعي والمخاطر الجيوسياسية وتدبير الاضطرابات والنجاعة الطاقية.

ويناقش المؤتمر مختلف الجوانب المرتبطة بالأمن والسلامة بما فيها العمليات الجوية، والعلميات داخل المقصورة، والصيانة وتدبير الأزمات (التخطيط للتدخلات في حالات الطوارئ واسترجاع الطائرات).

ويتيح المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي أيضا، الفرصة لتطوير شراكات مع المهنيين وأصحاب القرار في مجال الطيران.

كما يستعرض هذا الحدث الدولي الهام، آخر الابتكارات التكنولوجية، وأفضل الممارسات في مجال الأمن والسلامة، وما تحقق من تقدم في إدارة عمليات الطيران.

ويشكل المؤتمر أيضا، منصة مهمة بالنسبة للمنطقة حيث يتيح للخبراء وأصحاب القرار وقادة الرأي الالتئام من أجل إعادة التفكير وتحسين السلامة والعمليات في ميدان النقل الجوي.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي في مراكش
  • أحكام قضائية صارمة ضد المتابعين في قضية أحداث 15 شتنبر .. وهذا مصير الجزائرية المثيرة للجدل
  • الحسيمة .. توالي حالات الانتحار في صفوف الأطفال والكهول
  • مراكش تحتضن المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • غضب في فرنسا بعد واقعة ضرب شخص من ذوي الإعاقة
  • الأمن يقضي ليلة عصيبة بالفنيدق بعد دعوات (30 شتنبر)
  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش
  • الدرهم يرتفع مقابل الدولار الامريكي والأورو
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان