شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الأهلي يقرر تعيين الدكتور تامر أبو العينين رئيسًا للجهاز الطبي خلفًا لأبو عبلة، استقر مسؤولو النادي الأهلي، على تعيين الدكتور تامر أبو العينين رئيسًا للجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لأحمد أبو عبلة،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. الأهلي يقرر تعيين الدكتور تامر أبو العينين رئيسًا للجهاز الطبي خلفًا لأبو عبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الأهلي يقرر تعيين الدكتور تامر أبو العينين...

استقر مسؤولو النادي الأهلي، على تعيين الدكتور تامر أبو العينين رئيسًا للجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لأحمد أبو عبلة.

الأهلي يقرر تعيين الدكتور تامر أبو العينين رئيسًا للجهاز الطبي

وكان النادي الأهلي قد وجه الشكر لأحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي السابق متمنيًا له التوفيق في المرحلة المقبلة.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي على تعيين الدكتور تامر أبو العينين استشاري جراحة العظام والمفاصل رئيسًا للجهاز الطبي الجديد بعدما تم ترشيحه من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ومن المنتظر أن يتسلم أبو العينين مهمته خلال الأيام القليلة المقبلة كرئيسًا للجهاز الطبي بالأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي مساء اليوم في ربع نهائي كأس مصر.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي يقرر تعيين الدكتور تامر أبو العينين رئيسًا للجهاز الطبي خلفًا لأبو عبلة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كشفت أن باتريس موتسيبي، رئيس "كاف"، سيكون المسؤول النهائي في تحديد مكان إقامة بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك خلال شهر يوليو الحالي.

موتسيبي يختار مكان السوبر الأفريقي

وأفاد مصدر داخل المكتب التنفيذي لـ "كاف" بأن "المكتب قرر تكليف باتريس موتسيبي بمهمة اختيار مكان إقامة السوبر الإفريقي بشكل رسمي، حيث سيقوم باتريس باتخاذ القرار النهائي بناءً على العروض المقدمة".

وأضاف المصدر أن "موتسيبي قدم تقريرًا للمكتب التنفيذي حول العروض المقدمة من السعودية وقطر خلال الاجتماع الأخير، وسيقوم باتريس بتقييم هذه العروض لاختيار المكان المناسب، بينما سيتولى المكتب التنفيذي تحديد التوقيت بناءً على توصيات لجنة المسابقات".

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

وأشار المصدر إلى وجود عروض من السعودية وقطر على الطاولة، ولكن لم يتم حتى الآن الاتفاق على الدولة المضيفة النهائية لهذه المباراة المهمة.

وسبق أن أكد الإعلامي أحمد شوبير عن نية "كاف" زيادة العرض المالي لاستضافة السوبر إلى 4 ملايين دولار، مقابل العرض السابق الذي كان يبلغ 2 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • تعيين عبلة الألفي نائبة لوزير الصحة والسكان
  • عاجل.. تعيين الفريق أحمد خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • تعيين عبلة الألفي نائبة لوزير الصحة: السيرة الذاتية والمسيرة العلمية
  • عاجل:- التعديل الوزاري الجديد: تعزيز القيادة وتحديث الكوادر الحكومية
  • عاجل - مايا مرسي للتضامن الاجتماعي وشخصية دينية كبيرة لحقيبة الأوقاف ضمن التعديلات الوزراية 2024
  • عاجل-مصادر: "أسامة الأزهري" وزيرًا للأوقاف خلفًا للدكتور "محمد مختار جمعة"
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل| بن غفير يدعو إلى إقالة رئيس الشاباك بعد إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء بغزة
  • عاجل | مراسل الجزيرة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن الدكتور محمد أبو سلمية مدير مجمع الشفاء الطبي