الأسبوع:
2024-09-30@18:05:28 GMT

بتعملي ايه؟! (1)

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

بتعملي ايه؟! (1)

أنت بتعملى ايه طول النهار؟!

قد يبدو مجرد تساؤل بسيط يطرحه مرارا كل زوج على زوجته، لكنه في واقع الأمر يحمل معاني تهكمية استنكارية!! فالزوج يرى أن زوجته ترتع في راحة دائمة بالمنزل خاصة إذا كانت متفرغة ولا تعمل خارج المنزل فلا يحق لها أن تشكو من شيء!! دعنا أيها الزوج المصري نلقِ الضوء على مهام زوجتك خلال يوم عادي جدا!!

تبدأ الزوجة بالاستيقاظ لصلاة الفجر، وتجهيز ساندويتشات الأطفال، والاستعداد لتجهيز الإفطار، ثم إيقاظ الصغار للذهاب الى المدرسة، وما يتبع ذلك من رفض ترك السرير الدافئ، والتحجج بكل المبررات الممكنة للتغيب، ثم دوامة الاستعداد للخروج: دخول الحمام وارتداء الملابس والاكتشافات المفاجئة من نوعية الزى بحاجة للكواء، واختفاء الجوارب، وضرورة تلميع الحذاء، والبحث عن الكتب الضائعة.

. .الخ وتناول الإفطار على مضض، والتذمر من الأصناف المتوافرة واشتهاء غيرها، وقد يزداد الصخب باستيقاظ الرضيع ليطالب بحقه في الرضاعة أو تغيير الحفاض، وتسرع الزوجة بارتداء أية ملابس متاحة أمامها وتخرج بالابن لانتظار (باص) المدرسة في السابعة صباحا، ثم تشرع في المهمة الأصعب وهي توصيل الصغيرة إلى الحضانة التي تبعد عن منزلها 3 شوارع لا غير، لكنها تشعر وكأنها تمر بـ 3 قارات بسبب الزحام والمعاكسات وتدلل ابنتها طوال المشوار ووقوفها المتكرر أمام المحلات مطالبة بشراء شيء ما، ثم تعود مسرعة لتهتم بالرضيع، حتى يحين موعد استيقاظ زوجها، وهو في حالة استياء غير مبررة، باحثا عن سبب لتوبيخها (الشاي بارد، العيش بايت، قميصي المفضل مش موجود، صحيت على دوشتك انتى وولادك.. .)، وتتنفس الصعداء حينما يخرج أخيرا إلى عمله.

تتناول كوبا من الشاي يصعب عليها الاستمتاع به إلا خلسة في هذا التوقيت، قبل البدء في ممارسة المهام المنزلية اليومية من تنظيف (كنس ومسح وغسل) وترتيب المنزل، وقد تحتاج للذهاب إلى السوق لشراء احتياجات الأسرة، ثم إعداد الغداء، وتخرج مرة أخرى مع اقتراب موعد خروج الأطفال لتأتى بابنتها، وتنتظر ابنها، ومع عودة الزوج يكون الغداء جاهزا على المائدة، وبعدها يحصل على نوم القيلولة مع تحذير صارم بعدم ازعاجه.. .

وللمهام بقية، ،

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

كشف الفنان إسماعيل فرغلي، خلال الفترة الماضية، من خلال تصريحاته بأحد البرامج التلفزيونية، عن معاناة زوجته من مرض السرطان

سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

وأكد إسماعيل فرغلي، أن المرض انتشر في جسدها بالكامل، قائلًا: «السرطان أصبح موجودًا في كل بيت، زوجتي مصابة بمرض السرطان، ولكن للأسف، المرض تحور، وخضعت لعلاج كيميائي واستأصلنا أجزاء عديدة، لكنه ظهر مرة أخرى، وبدأنا في علاج كيميائي جديد ونقل دم».

إسماعيل فرغلي

ولكن يشاء القدر بعد مرور عدة أشهر، أن ترحل زوجته بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وتتركه يكمل مسيرته بمفرده.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي

وأعلن الفنان إسماعيل فرغلي، خلال الساعات الماضية، وفاة زوجته، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ونشر إسماعيل فرغلي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، منشور، وكتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي».

جنازة زوجة إسماعيل فرغلي جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

كما حرص عدد كبير من الفنانين على مواساة الفنان إسماعيل فرغلي في وفاة زوجته، من بينهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، والفنان محسن منصور، والفنانة وفاء عامر، والفنان شادي الفونس، والفنانة نسرين أمين.

وانهار إسماعيل فرغلي، وذلك لحظة تشييع جثمان زوجته من مسجد الشرطة بـ مدينة الشيخ زايد، إلى مثواها الأخير.

اقرأ أيضاًموعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي والجنازة من مسجد الشرطة

إسماعيل فرغلي يكشف تفاصيل مرضه: كنت خايف اتكلم ملقيش صوتي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • محامية: الراجل القيم مش هيوصل زوجته للمحكمة
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • بعد انهياره في الجنازة.. موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • منها ضعف المناعة وشحوب الوجه.. أضرار شرب الشاي باللبن على الجسم
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • ماذا يحدث عند وضع أكياس الشاي المستعملة في الثلاجة؟.. نتائج غير متوقعة
  • أول تعليق من إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته
  • الشاي الصيني.. مفيد لضغط الدم والجهاز الهضمي