تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة الخامسة، محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النار بمنزلهما من خلال إلقاء بنزين في المنزل الموجودين به بدائرة قسم شرطة قليوب، لجلسة اليوم الثاني من دور شهر يوليو المقبل، لاتخاذ إجراءات رد الدائرة.

2يوليو ..محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة  وطفل بعد اشعال النيران بقليوب 


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 5682 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب، والمقيدة برقم 2587 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمة "شيماء ج ع"، 40 سنة، ربة منزل، مقيمة دائرة قسم شرطة قليوب، لأنها في 12 / 6 / 2023، بدائرة قسم شرطة قليوب، حال كون المجني عليه مدحت محمد حسن طفل لم يجاوز الـ18 عام ميلادي كامل، قتلت عمدًا المجني عليهما نسمة كمال حلمي، مدحت محمد حسن عبارة محمد مع سبق الإصرار.


وتابع أمر الإحالة، أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم المصمم على ذلك إثر خلافات سابقة مع المجني عليها الأولى، فأعدت المتهمة أدوات معجلة للاشتعال وتوجهت إلى مدخل العقار سكنهما، وسكبت المواد المعجلة للاشتعال وأشعلت النيران، وما أن شاهدت المجني عليهما خرجا من المسكن دون أن يمسسهما سوءًا فألقت المزيد من المواد المعجلة للاشتعال صوب النيران ليستعر لهيبها ودفعت المجني عليهما صوب النيران قاصدة من ذلك إزهاق روحهما فسقطا داخل النيران، وأحدثت بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمة وضعت النار عمدًا في المسكن المملوك لمحمد سيد محمد بأن سكبت موادًا معجلة للاشتعال، وأشعلت النيران بباب المسكن فامتدت النيران إلى محتوياته فأحرقتها ونشأ عن ذلك موت كل من نسمة كمال حلمي، ومدحت محمد حسن
 

 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب في انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبري قها

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب بعد  تعرض سائق علي الطريق الزراعي السريع،  بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالأخشاب أعلى كوبري قها ،بمحافظة القليوبية، مما أسفر عن إصابة سائقها، وحدوث حالة من التكدس المروري بطريق الإسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة، وانتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لإزالة آثاره، وإعادة حركة السير لطبيعتها.
وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن القليوبية بلاغا، يفيد بانقلاب سيارة أعلى كوبري قها، وانتقل رجال إدارة المرور إلى مكان البلاغ، وتبين أن سيارة نقل تعرضت للانقلاب، مما أسفر عن إصابة سائقها.
وتسبب الحادث في تكدس مروري بالطريق اتجاه القاهرة، وجاري رفع السيارة، وإزالة آثار الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية كوبري قها القليوبية غرفة النجدة مديرية أمن القليوبية محافظة القليوبية قسم شرطة قليوب ربة منزل

إقرأ أيضاً:

طبلية عشماوي تنتظر متهما بإشعال النيران بشقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور

أحالت  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة،  أوراق عامل لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه جراء ما اقترفه، وذلك لاتهامه بإشعال النيران بشقة خطيبته السابقة، بعد فسخ الخطوبة، والتسبب في وفاة والدتها وشقيقها كما شرع في قتلها وقتل والدها، بدائرة قسم شرطة أول العبور بمحافظة القليوبية، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر أغسطس للنطق بالحكم.

طبلية عشماوي .. ينتظر عامل لاتهامه بإشعال النيران بشقة خطيبته وتسبب في قتل والدتها وشقيقها بالعبور 


تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 8153 لسنة 2023 جنايات أول العبور، والمقيدة برقم 3915 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمد س أ ر"، 36 سنة، عامل، ومقيم محلية بالحي الأول العبور القليوبية، لأنه في يوم 18 / 9 / 2023، بدائرة قسم شرطة أول العبور بمحافظة القليوبية، قتل المجني عليهما "فاطمة حسن مصطفي"، "هاني محمد مرسي أحمد"، عمدا مع سبق الإصرار.
وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلهما إثر خلف استعرى بينهما، وأعد لذلك الغرض أدوات "ات وصفها، فما ان ظفر بهما حيث أيقن تواجدهما نائمين بمسكنهما حتى أضرم النيران به قاصداً من ذلك قتلا فأحدث إصابتهما الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالأوراق.
واستطرد أمر الإحالة، أنه قد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى إذ انه في ذات الزمان والمكان - شرع في قتل المجني عليهم "محمد مرسي احمد معيدي"، "اسماء محمد مرسى احمد" ، "شيماء محمد مربي أحمد" أعمدة مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهم إثر خلف استعرى بينهم، وأعد لذلك الغرض أدوات "ات وصفها، فما ان ظفر بهم حيث أيقن تواجدهم نائمين بمسكنهما حتى أضرم النيران به قاصداً من ذلك قتلا فأحدث إصابتهم الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق إلا انه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لأرادته فيه ألا وهو مداركه المجني عليهم بالعلاج على النحو المبين بالأوراق.
وتابع أمر الإحالة، أن المتهم وضع النار عمداً بمسكن المجني عليهم سالفين الذكر - بان قام بإيصال مصدراً حرارياً سريع الاشتعال بأبوابه مما نتج عنه امتداد النيران بمحل الواقعة ووفاة المجني عليهما "فاطمة حسن مصطفي"، "هاني محمد مرسي احمد" وحدوث الآثار الموصوفة بتقرير قسم الأدلة الجنائية المرفق على النحو المبين بالأوراق.

وأشار أمر الإحالة، إلي أن المتهم أحرز أداة "مادة حارقة"، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مقتضى من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالأوراق.

مقالات مشابهة

  • لمرورها بأزمة نفسية.. سيدة تضرم النيران بجسدها بالجيزة
  • أزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها
  • بينهم سيدة.. الإعدام شنقا ل 4 أشخاص لاتهامهم بخطف شخص وإشعال النيران بجثته ببولاق الدكرور
  • حبس عاملة 4 أيام لاتهامها بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من منزل بالقاهرة
  • في زفة فرح.. القبض على قائد سيارة قام بحركات استعراضية بالشروق
  • دفن جثة طفل لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الحزانية بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة عاملة نظافة قتلت ابنتها بقصد تأديبها في حلوان لجلسة 22 يوليو
  • طبلية عشماوي تنتظر متهما بإشعال النيران بشقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور
  • إحالة المتهم بإشعال النار فى شقة خطيبته السابقة ووفاة والدتها وشقيقها للمفتى
  • إحالة أوراق عامل للمفتي أشعل النيران في أسرة خطيبته بالقليوبية