كشفت هيئة البث الإسرائيلية بأن المالديف تمنع دخول الإسرائيليين إليها بسبب الحرب في غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
 

حركة فتح تكشف طلباتها في اتفاق وقف إطلاق النار بغزة إعلام إسرائيلي: إصابتان إثر سقوط شظايا صاروخ في محيط كريات شمونة شمال إسرائيل وقف إطلاق النار في غزة

قال عبد الفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، إنهم تابعوا خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن وكان يبدو من تصريحاته أنه يقدم اتفاقا وليس مقترحا بشأن وقف إطلاق النار في غزة.

وأشار دولة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الأحد، إلى أنهم شعروا أن هناك موافقة من جانب الاحتلال وحركة حماس وإن لم تكن الموافقات واضحة، لافتا إلى أن حركة فتح تهتم بأي اتفاق من شأنه وقف إطلاق النار في غزة.

وأضاف أنه لو كانت أمريكا جادة في وقف الحرب على غزة فعلى هذا الاتفاق ألا يكون اتفاق جزئي يتعلق بقطاع غزة، لافتا إلى أنهم يريدون أن يكون وقف إطلاق النار شاملا، وإنهاء الاحتلال، ويكون الاتفاق مقدمة لاتفاق سياسي شامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة المالديف هيئة البث الإسرائيلية الاسرائيليين وقف اطلاق النار وقف إطلاق النار فی غزة

إقرأ أيضاً:

ميقاتي ينفي التوقيع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار مع إسرائيل

سرايا - نفى مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي ما تم تداوله حول توقيعه على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار مع "إسرائيل".



نفى مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي ما تم تداوله حول توقيعه على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار مع "إسرائيل".



وشدد على أن "هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق ونذّكر بما كان أعلنه دولة الرئيس فور صدور النداء المشترك بمبادرة من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا، وبدعم من الاتحاد الأوروبي وعدد من الدول الغربية والعربية، لإرساء وقف مؤقت لإطلاق النار في لبنان، حيث قال دولة الرئيس بالحرف: نرحب بالبيان وتبقى العبرة في التطبيق عبر التزام اسرائيل بتنفيذ القرارات الدولية. فاقتضى التوضيح".

 

إقرأ أيضاً : وزير الداخلية اللبناني: قرابة 70 ألف نازح داخل 533 مركز إيواءإقرأ أيضاً : أ ب: ميقاتي وقع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النارإقرأ أيضاً : الأونروا: موازنة الوكالة تكفي حتى الشهر المقبل

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحات نتنياهو عن الهدنة في لبنان.. البيت الأبيض يعجز عن التفسير: نسقنا مع الإسرائيليين
  • بن غفير يهدد بـ القوة اليهودية في حال إبرام وقف لإطلاق النار مع حزب الله
  • أول رد من مكتب نتنياهو على المقترح الأمريكي الفرنسي بوقف الحرب 21 يوما
  • ميقاتي ينفي ما تم تداوله حول مقترح اتفاق وقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • ميقاتي ينفي التوقيع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • الحكومة اللبنانية تنفي توقيع اتفاق لوقف إطلاق النار بعد لقاء مسؤولين أمريكيين
  • رئيس الوزراء اللبناني يوقع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار
  • أ ب: ميقاتي وقع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار
  • ميقاتي يوقع على مقترح اتفاق وقف إطلاق النار بعد لقائه بلينكن وهوكشتين
  • تطورات اتفاق وقف إطلاق النار بين حزب الله وإسرائيل