صحافة العرب:
2024-10-01@07:34:56 GMT

- لينجليه على رادار الميلان

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- لينجليه على رادار الميلان

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لينجليه على رادار الميلان، 8211; أفادت وسائل الإعلام الإيطالية باهتمام الميلان بالتعاقد مع لينجليه ، لاعب برشلونة ، ليكون أحد صفقاته في الموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لينجليه على رادار الميلان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لينجليه على رادار الميلان

– أفادت وسائل الإعلام الإيطالية باهتمام الميلان بالتعاقد مع لينجليه ، لاعب برشلونة ، ليكون أحد صفقاته في الموسم المقبل . هذا وقد وصل العرض الإيطالي لـ 10 مليون يورو ، وذلك في ظل رغبة برشلونة في التخلص من اللاعب بسبب راتبه المرتفع لكن يبقى موقف لينجليه من الصفقة مجهولًا حيث يفاضل بين العروض الموجهة له لاختيار أفضلها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لينجليه على رادار الميلان وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن الخط الثالث لمترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT عن حاجتها لوظيفة قائد للقطار الكهربائي الخفيف " قطار العاصمة ".

وأكدت الشركة أن تحتاج الي سائقي لقطار العاصمة من الرجال والنساء الحاصلين علي  درجة البكالوريوس التكنولوجي (شُعب الميكانيكا والكهرباء والإلكترونيات والاتصالات) وسنين الخبرة من 0 الي 3 سنوات.

التقديم علي الرابط التالي: 

 https://careers.mobilitycairo.com/en/annonce/2768239-lrt-train-driver-cairo

مقالات مشابهة

  • هل نحن على حافة حرب عالمية جديدة؟ خبير يكشف التفاصيل
  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • قوات صنعاء تعلن عن حدث هام (التفاصيل)
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • بالفيديو.. أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من ولايات السلطنة
  • بالفيديو.. أمطار متفاوتة الغزارة على عدد من ولايات السلطنة.. عاجل
  • نواف العقيدي على رادار 5 أندية أوروبية
  • رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • التفاصيل الكاملة لاغتيال نصر الله والعثور على جثته
  • مئات المختطفين ومحافظة إب تتصدر.. رايتس رادار تكشف بالأرقام ما قامت به مليشيا الحوثي ضد من حاولوا الاحتفال بثورة 26 سبتمبر