صحافة العرب:
2024-07-06@18:30:09 GMT

ضبط شخصين في حفل تخرج بالبلقاء

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ضبط شخصين في حفل تخرج بالبلقاء

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ضبط شخصين في حفل تخرج بالبلقاء، عمان السوسنةرغم التحذيرات والعقوبات المفروضة على إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة، الا ان البعض لا يزال يعبر عن فرحه بهذه .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط شخصين في حفل تخرج بالبلقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط شخصين في حفل تخرج بالبلقاء

عمان - السوسنة

رغم التحذيرات والعقوبات المفروضة على إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة، الا ان البعض لا يزال يعبر عن فرحه بهذه الطريقة، دون الاكتراث بتبعات هذه السلوكيات الخطيرة.

وفي هذا السياق، أكد مدير شرطة البلقاء العميد جمعة الحمايدة، أنه تم ضبط عدد من مطلقي العيارات النارية في عدد من الأفراح وحفلات التخرج.

وقال العميد الحمايدة لاذاعة الأمن العام الخميس، إن تم توجه المجموعات المختصة الى موقع احد حفلات التخرج التي وقع فيها اطلاق للعيارات النارية، حيث تم توقيف الخريج ووالده، وتم القاء القبض على شخصين اطلقا العيارات النارية في الحفل وكما ضبط الاسلحة المستخدمة حيث تم توقيفهما من قبل الحاكم الإداري واتخاذ الإجراء القانوني اللازم .

واوضح مدير شرطة البلقاء أن افراد الشرطة المجتمعية زاروا القائمين على الحفل وتم توعيتهم بضرورة عدم اطلاق العيارات النارية والالتزام بسلامة الحضور وافراد المجتمع، إلا أنه ورغم التوعية والتنبيه شهد ذلك الحفل اطلاق للعيارات النارية، حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية بعد رصد الاحتفال وانتهائه .

وأشار الى أن هناك برامج توعوية وزيارات ميدانية للمنتديات والتجمعات لتعزيز دعوات الحد من هذه الظاهرة التي تهدد حياة الناس الآمنين، مشيدا بأداء الشرطة المجتمعية وما لها من دور بارز في توعية الطلبة والأهالي بسلبيات هذه الظاهرة وخطورتها على المجتمع.

2001:1470:ff80:e3:3eec:efff:fe5d:4798



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط شخصين في حفل تخرج بالبلقاء وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بحوث تخرج عراقية تُدرج في قواعد بيانات عالمية

السومرية نيوز – محليات

أعلنت كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة ذي قار، عن نشر بحوث تخرج لطلبة البكالوريوس في مجلات علمية رصينة مفهرسة ضمن قواعد بيانات (Scopus & Clarivate) وتحت رعاية دار النشر العالمية (Springer).
الكلية ذكرت في بيان ورد للسومرية نيوز، ان هذه الخطوة سابقة نادرة تهدف إلى تعزيز العملية العلمية في الكلية، مشيرة الى ان البحوث المنشورة تعود لطلبة قسم إدارة الأعمال، وقد أشرف على إعدادها الأستاذ المساعد الدكتور عباس كاطع عطية، رئيس قسم العلوم المالية والمصرفية. أسماء الطلبة وعناوين بحوثهم هي كالتالي:

الباحثان: علي حسين وفاطمة صدام عنوان البحث: Sustaining an Agile Supply Chain by Adopting Industry Technologies (4.0)

الباحث: سعد كاظم خماط، عنوان البحث: Maximizing the Marketing Capabilities and Digital Sustainability of B2B & B2C Platforms Using Artificial Intelligence

وأشار عميد الكلية صادق زوير السعيدي إلى أن نشر هذه البحوث في مجلات عالمية يُعد إنجازًا كبيرًا يعكس المستوى العلمي الرفيع للطلبة والجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس لترسيخ العملية التعليمية والبحثية في الكلية.


ويعني نشر بحوث تخرج لطلبة البكالوريوس العراقيين في مجلات علمية معترف بها دولياً، أن هذه البحوث تتابعها وتستخدمها الأكاديميات والمؤسسات العلمية حول العالم، مما يساهم في رفع مكانة الطلبة العراقيين والجامعة أكاديمياً وعلمياً.  

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • أمن الدار البيضاء يوقف شخصين متورطين في ترويج المفرقعات والشهب النارية
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يشهد الأفكار الابتكارية لمشاريع تخرج الطلاب
  • ضبط شخصين سرقا سيارة ربع نقل في بني سويف
  • القبض على شخصين سرقا حقيبة "لاب توب" في المنيرة
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في حادث مرور بولاية باتنة
  • بحوث تخرج عراقية تُدرج في قواعد بيانات عالمية
  • أسرة محمد قحطان تخرج عن صمتها وترفض تصريحات وفدي الشرعية والحوثيين بشأن والدها
  • سابقة نادرة.. بحوث تخرج جامعة ذي قار تُدرج في قواعد بيانات عالمية
  • العقوبة تصل إلى أكثر من 10 سنوات.. الأمن يحذر مطلقي العيارات النارية في الأردن