منوعات، ما حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي بشكل سري؟،انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، شائعات وأنباء حول .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي بشكل سري؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي بشكل سري؟
انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، شائعات وأنباء حول انفصال الثنائي الفنانة هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي، خاصة بعد ورود أنباء تفيد بوجود العديد من المشاكل العائلية بينهم أدت إلى انفصالهم بشكل ودي وسري دون إظهار ذلك للإعلام.

هنا الزاهد وأحمد فهمي اتفقا على أن يحافظا على الأمر بشكل سري بعيدًا عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام المختلفة.

الثنائي الزاهد وفهمي يعود لخلافات عائلية، إلَّا أنهما أخفيا الأمر بسبب ارتباطهما بالدعاية لفيلمهما "مستر إكس".

طالع..بإطلالة هندية.. هنا الزاهد تبهر الجمهور بظهورها الأخير

في حين لم يرد أي من الفنانين على الأخبار المتداولة، لاسيما أنهما نفيا سابقًا شائعات انفصالهما في عدة لقاءات صحفية وإعلامية مختلفة.وطرحت الشركة المنتجة لفيلم (مستر إكس) البرومو الرسمي بالتزامن مع عرضه خلال عيد الأضحي المنصرم، وهو بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس.

اقرأ أيضًا..شاهد: هنا الزاهد تفاجئ جمهورها بهذه الإطلالة الغريبة

وتدور قصة الفيلم حول قيام أحمد فهمي بطل العمل بحل أزمات بعض الرجال الذين يعانون من مشاكل أسرية وعائلية ويريدون الطلاق، وذلك من خلال شركة يعمل بها مع هنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي بشكل سري؟ وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت

حرص الفنان أحمد فهمي، على نعى الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت الذي وافته المنية صباح اليوم إثر تدهور حالته الصحية.

أحمد رفعت

ونشر أحمد فهمي، عبر ستوري من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": " إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وفاة أحمد رفعت

توفي أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، عن عمر يناهز 31 عامًا، مما خلف حزناً عميقاً في الوسط الرياضي.

جاءت وفاة رفعت بعد 117 يوماً من تعرضه لأزمة صحية خلال مباراة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري يوم 11 مارس الماضي، حيث توقفت عضلة قلبه وتم إسعافه على الفور، لكنه فقد الوعي لعدة أيام قبل أن يستعيده.

أحمد رفعت

أحمد رفعت، الذي تألق منذ أن كان لاعبًا في منتخب مصر للشباب، لم يتمكن من تحقيق أحلامه الكبيرة، رغم اقترابه منها بشكل كبير.

 

كان رفعت جناحًا موهوبًا يتميز بمهاراته في تسديد الضربات الثابتة وإرسال العرضيات، واشتهر بشخصيته القوية وصراحته.

أحمد رفعت

وصف باسم مرسي، نجم الزمالك السابق، زميله أحمد رفعت بأنه "صاحب شخصية" عند انضمامه للفريق الأبيض قادمًا من إنبي.

 

أما إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي، فأطلق عليه لقب "العقرب" نظرًا لموهبته الفذة، حيث كان قد استقطبه من الأهلي في عام 2008.

هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • ناسا تكشف حقيقة الجسم الطائر المغطى بالفرو
  • حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز
  • أحمد حلمي يكشف عن أحلامه في "بيت السعد"
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it