شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القصة وراء احتفال ميسي الجديد المثير للجدل صور، أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، جدلا واسعا باحتفاليته الجديدة خلال مباراة فريقه وأورلاندو في دور الـ32 من مسابقة كأس .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القصة وراء احتفال ميسي الجديد المثير للجدل.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القصة وراء احتفال ميسي الجديد المثير للجدل.. صور

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، جدلا واسعا باحتفاليته الجديدة خلال مباراة فريقه وأورلاندو في دور الـ32 من مسابقة كأس الدوري الأمريكي المكسيكي.

وسجل ميسي ثنائية قاد بها فريقه إلى الدور ثمن النهائي بعد الفوز 3/1.

وكان الحدث الأبرز في المباراة احتفالية ميسي التي كررها مرتين والتي أصبحت هي حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة مباشرة.

وقام ميسي بعمل احتفال wakanda forever (واكاندا فور إيفر) لتبدأ الجماهير حول العالم بالتساؤل حول ماهية الطريقة التي احتفل بها أفضل لاعب في العالم وأصر عليها مرتين.

النمر الأسود: واكاندا للأبد وبالإنجليزية: Black Panther: Wakanda Forever هو فيلم بطل خارق أمريكي من إخراج رايان كوغلر وبطولة لوبيتا نيونغو، داناي غورورا، مارتن فريمان، ليتيشا رايت، وينستون ديوك وأنجيلا باسيت.

والفيلم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز وتوزيع شركة والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز. تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة يوم 8 يوليو 2022.وقد يكون الاحتفال متفقا عليه كنوع من الترويج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القصة وراء احتفال ميسي الجديد المثير للجدل.. صور وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العراق على موعد مع تغييرات قانونية مثيرة للجدل

سبتمبر 15, 2024آخر تحديث: سبتمبر 15, 2024

المستقلة/- في خطوة قد تغير المشهد الإعلامي والقانوني في العراق، قدمت منظمة برج بابل، اليوم الأحد، ألف توقيع من صحفيين ومحامين إلى أربع لجان برلمانية، داعية لتعديل مسودة مشروع قانون حق الحصول على المعلومة. هذه الخطوة تأتي في إطار حملة منظمة منذ عام 2017، تهدف إلى إحداث تغييرات جوهرية في القانون الذي يُعتبر مفتاحاً لمكافحة الفساد وتعزيز الشفافية.

وفقاً للبيان الصادر عن المنظمة، فقد تم تسليم التواقيع إلى لجان حقوق الإنسان، الثقافة والإعلام، النزاهة، والقانونية في مجلس النواب، بالإضافة إلى رئاسة البرلمان. هذه الخطوة تهدف إلى الضغط على البرلمان لتعديل مسودة القانون قبيل التصويت عليه، وهي عملية تعتبرها المنظمة حاسمة لضمان فعالية القانون في مكافحة الفساد وحماية المال العام.

رئيس لجنة حقوق الإنسان النيابية، أرشد الصالحي، دعم هذه المبادرة وأكد أهمية التنسيق مع الصحفيين والمنظمات المدنية، مشدداً على ضرورة أخذ ملاحظاتهم بعين الاعتبار لتشريع قانون يعزز حقوق وواجبات أفراد المجتمع.

ومع ذلك، تثير هذه الحملة تساؤلات حول مدى تأثيرها على العملية التشريعية. فبينما يعتبر الكثيرون أن قانون حق الحصول على المعلومة خطوة ضرورية، إلا أن هناك قلقاً من أن التعديلات المطلوبة قد تؤدي إلى إضعاف بعض جوانب القانون أو تأخير عملية التصويت.

في ذات الوقت، أثارت الحملة انتقادات من بعض الأوساط التي ترى أن الضغط على البرلمان قد يؤدي إلى تمرير التعديلات بشكل سريع دون التدقيق الكافي في تفاصيلها. وتدعو هذه الأصوات إلى ضرورة أن يكون هناك توازن بين سرعة التشريع وضمان جودة وفعالية القانون.

الجدير بالذكر أن مشروع قانون حق الحصول على المعلومة قد حصل على دعم من مجلس الوزراء العراقي في تشرين الأول 2023، وتمت القراءة الأولى له في مجلس النواب في فبراير 2024. ومن المتوقع أن يستمر النقاش حول هذا المشروع في الأشهر القادمة، مما يجعل التعديلات التي قدمتها منظمة برج بابل ذات أهمية خاصة في تحديد مستقبل القانون.

مقالات مشابهة

  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • دخول لاعب المنتخب السعودي فهد المولد في حالة حرجة وشبهة جنائية وراء الحادث
  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • ميسي وفتى الـ14 عاماً.. ما القصة؟
  • العراق على موعد مع تغييرات قانونية مثيرة للجدل
  • في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي
  • عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية
  • “نيويورك تايمز”: الجيش الأمريكي غير مستعد لحروب الجيل الجديد
  • بعد شهرين من الغياب.. ميسي يعود إلى الملاعب
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟