بتجرد:
2024-06-30@03:43:44 GMT

إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025

متابعة بتجــرد: يستعد الفنّان المصري أحمد العوضي لخوض الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل درامي جديد، يجدّد فيه التعاون للمرة الثالثة مع المؤلف الشاب محمود حمدان، بعدما قدّما معاً في رمضان الماضي مسلسل “حق عرب” الذي حظي باهتمام وإشادات جماهيرية، والمسلسل الإذاعي “جريمة في منتصف النيل” الذي عُرض في الموسم نفسه.

حمدان كشف في تصريحات صحفية عن أنّ قصة المسلسل الجديد مكتوبة بالفعل، وأُعجب بها العوضي، لذلك تحمّسا لتقديمها للجمهور في العام المقبل، وعما إذا كانت مشابهة لقصة “حق عرب” ويعيدان من خلاله تجربة الدراما الشعبية، أكّد أنّ القصة مختلفة تماماً، وستكون مفاجأة للجمهور.

وكشف المؤلف الشاب عن أسباب حماسته للتعاون مع العوضي للمرة الثالثة، فأوضح أنّه يتمتع بموهبة فنية متميزة، إضافةً إلى قدرته على تقديم الشخصية بشكل يصل سريعاً لقلوب الجماهير، وهذا ما حدث في مسلسل “حق عرب” الذي حقق نجاحات كبيرة لذلك تشجعا لتكرار التجربة من جديد.

ويستعد حمدان لتقديم مسلسل درامي جديد للجمهور، خلال الفترة المقبلة، حيث أوضح أنّه سيُطرح خارج الموسم الرمضاني، وسوف يكشف عن تفاصيله عند الانتهاء من التحضيرات الأولية الخاصة به.

يشار إلى أنّ “حق عرب” شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب العوضي، أبرزهم: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وإخراج إسماعيل فاروق.

المسلسل دارت أحداثه في إطار شعبي حول شخصية عرب السويركي التي لعبها أحمد العوضي الذي يعيش العديد من الصراعات للكشف عن تفاصيل وملابسات مقتل والده، وتتوالى المفاجآت خلال الحلقات.

main 2024-06-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حق عرب

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : ” إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم “كيرة والجن”، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • موعد شهر رمضان 2025.. «الحسابات الفلكية» توضح
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل