أكد جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم «الأسود الثلاثة»، إن الفريق سيخوض المباراة الودية ضد البوسنة والهرسك، غدا الإثنين، بدون الثلاثي بوكايو ساكا وجون ستونز وهاري ماجواير.

وأشار ساوثجيت في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، قبل المباراة الودية استعدادًا لـ«يورو 2024»: «كلهم يتقدمون بشك جيد، وسعداء للغاية بالحالة التي وصلوا إليها، ولكن لن يشارك أي منهم غدا».

وأضاف: «نفس الأمر ينطبق على ساكا وستونز، بخلاف ذلك فإن باقي اللاعبين جاهزون».

وأوضح مدرب المنتخب الإنجليزي: «ستونز حضرا متاخرا قليلا، لذلك لم يشارك في التدريبات الجماعية، وسيكتفي ببرنامج فردي، أما بوكايو فهو بخير وسيحصل على راحة غدا، وسيكون جاهزا بحلول يوم الجمعة».

وتحوم شكوك أيضا حول جاهزية أنتوني جوردون الذي انضم لقائمة منتخب إنجلترا بعد موسمه الرائع مع فريق نيوكاسل يونايتد.

وقال مدرب منتخب إنجلترا: «جوردون لديه فرصة ليكون لائقا يوم الجمعة، بينما لا توجد احتمالية بشأن جاهزية ماجواير وشاو، وسنرى ما سيحدث».

ورغم مخاوف الإصابات، فإن منتخب إنجلترا سيخوض بطولة أمم أوروبا المقبلة بنفس خط الدفاع الذي قاد الفريق للتأهل لقبل نهائي كأس العالم في 2018.

وأشار مدرب الأسود الثلاثة إلى أن هذا يؤكد قوة خط الدفاع الذي يضم لاعبين مثل ماجواير وستونز وكايل ووكر وكيران تريبيير وحارس المرمى جوردان بيكفورد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جاريث ساوثجيت ساوثجيت منتخب إنجلترا منتخب انجلترا يورو 2024 منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، قائمة المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023، التي تقام في سيؤول عاصمة جمهورية كوريا، وذلك قبل أقل من شهر من موعد الحفل.
وسيتم تتويج أفضل نجوم آسيا يوم 29 أكتوبر الجاري، من خلال النسخة الثامنة والعشرين من جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي.
ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا كل من الأردني يزن النعيمات، وسيول يونج-وو من جمهورية كوريا، والقطري أكرم عفيف، بينما تتنافس الأسترالية كورتني فاين واليابانية كيكو سيكي وكيم هي-ري من جمهورية كوريا، على جائزة أفضل لاعبة في آسيا.
وتقديرا لتطور كرة القدم النسائية في السنوات الأخيرة، ونجاح أفضل لاعبات القارة، سيتم منح جائزة أفضل لاعبة محترفة خارج القارة لأول مرة في هذه النسخة، حيث تتنافس عليها كل من الأسترالية إيلي كاربنتر واليابانية يوي هاسيجاوا.
ومن المقرر أن يقام حفل الجوائز السنوي، للمرة الأولى في جمهورية كوريا، وسيتم بث الحفل عبر القنوات الرسمية للاتحاد الآسيوي.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب محترف خارج القارة، كل من الإيراني مهدي تارمي، والأردني موسى التعمري، والكوري سون هيونج مين.
وعلى جائزة أفضل مدرب في آسيا، يتنافس كل من جراهام آرنولد مدرب استراليا، وجو أويوا مدرب اليابان تحت 23 عاما، وهوانج سون هونج مدرب منتخب جمهورية كوريا تحت 23 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل مدربة في آسيا للسيدات كل من ليا بلايني مدربة منتخب استراليا للشابات تحت 20 عاما، وتومومي مياموتو مدربة منتخب اليابان للسيدات، وبارك يون جونج مدرب منتخب جمهورية كوريا تحت 20 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل اتحاد وطني (الفئة البلاتينية) كل من اتحادات إيران، واليابان، وجمهورية كوريا، و(الفئة الماسية) كل من الاتحاد الصيني، والتايلاندي، والفيتنامي، و( الفئة الذهبية) كل من الصين تايبيه، وهونج كونج، ونيبال، و( الفئة الياقوتية) كل من اتحادات بوتان، وجوام، ولاوس، وأفضل اتحاد إقليمي في آسيا، كل من اتحاد وسط آسيا، وشرق آسيا، وجنوب آسيا.
وعلى صعيد الجائزة الخاصة بالحكام يتنافس فيها كل من الإماراتي إبراهيم يوسف الرئيسي، والياباني يويتشي هاتانو، والعماني تركي عبد الله الصالحي.وام


مقالات مشابهة

  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب استعدادًا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر