شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انخفاض مؤشر مديري المشتريات في الإمارات إلى 56 نقطة خلال يوليو، سجل مؤشر مديري المشتريات الرئيسي للإمارات التابع لشركة S P Global انخفاضًا من 56.9 نقطة المسجلة في شهر يونيو إلى 56.0 نقطة في شهر يوليو، لكنه ظل .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض مؤشر مديري المشتريات في الإمارات إلى 56 نقطة خلال يوليو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انخفاض مؤشر مديري المشتريات في الإمارات إلى 56 نقطة...

سجل مؤشر مديري المشتريات الرئيسي للإمارات التابع لشركة S&P Global انخفاضًا من 56.9 نقطة المسجلة في شهر يونيو إلى 56.0 نقطة في شهر يوليو، لكنه ظل أعلى بكثير من المستوى المحايد ومتوسط السلسلة على المدى الطويل، وأشارت القراءة إلى تحسن قوي في أحوال القطاع مدعومًا بتوسع ملحوظ في الإنتاج.

وعلى الرغم من التباطؤ عن المستوى المسجل في يونيو، ظل معدل نمو النشاط كبيرًا في بداية الربع الثالث، حيث أشار نحو 30% من الشركات المشاركة في الدراسة إلى زيادة الإنتاج عن الشهر السابق، وفي المقابل أفاد 2% بوجود انخفاض.

وكان الدافع لزيادة النشاط هو الارتفاع في حجم الطلبات الجديدة، والتي استمرت في الزيادة بفضل قوة طلب العملاء وتحسن ظروف السوق، حسب الدراسة.

وتراجع النمو منذ شهر يونيو، وكان الانخفاض بمقدار 3.6 نقطة في المؤشر واحدًا من أكبر الانخفاضات في تارسخ السلسلة. وتشير البيانات إلى أن العديد من الشركات واجهت منافسة أكبر، مما أدى إلى انخفاض المبيعات، وفي الوقت ذاته، شهدت طلبات التصدير الجديدة ركودًا على نطاق واسع.

ومع ذلك، فإن الارتفاع الحاد بشكل عام في الطلبات الجديدة، شجع الشركات على زيادة مستويات التوظيف، مما أدى إلى ارتفاع معتدل في أعداد الموظفين.

وسجل ارتفاع ملحوظ في الأعمال المتراكمة في ظل تقارير عن ضغوط مرتبطة بالطلب، وتعطل المشروعات، والتأخير في مدفوعات العملاء والشحنات، وكانت زيادة الأعمال المتراكمة هي الأكثر حدة منذ شهر مارس 2020.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض مؤشر مديري المشتريات في الإمارات إلى 56 نقطة خلال يوليو وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی شهر

إقرأ أيضاً:

ارتفاع مؤشر الدولار عالميا بعد تراجعه إلى أدنى مستوى

ارتفع مؤشر الدولار عند حوالي 105.9 نقطة يوم الثلاثاءـ بعد أن هبط إلى أدنى مستوى عند 105.43 في الجلسة السابقة، ووجد الدعم من عوائد سندات الخزانة القوية التي أرجعها المحللون إلى زيادة الاقتراض الحكومي في ظل ولاية ثانية محتملة لدونالد ترامب.

واستقر العائد القياسي الأمريكي لمدة 10 سنوات عند حوالي 4.45%، ليتداول بالقرب من أعلى مستوياته في شهر، بحسب مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics.

مؤشر الدولار عالميا

وتعرض الدولار لضغوط حيث دعم التباطؤ الأكثر حدة من المتوقع في نشاط التصنيع الأمريكي قضية خفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي.

ويتطلع المتداولون الآن إلى تصريحات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في وقت لاحق من يوم الثلاثاء وأحدث محضر اجتماع السياسة للبنك المركزي يوم الأربعاء، بالإضافة إلى تقرير الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة لتوجيه توقعات الأسعار بشكل أكبر.

واستعاد الدولار بعض الخسائر مقابل اليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي، بينما استمر في التعزيز مقابل الدولار النيوزيلندي واليوان والين.

تراجعت العملة اليابانية إلى أدنى مستوياتها في 38 عامًا حيث لا تزال تجارة الحمل جذابة. 

توقعات مؤشر الدولار

تاريخيًا، وصل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 164.72 في فبراير 1985.

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي بمقدار 0.1638 أو 0.15% إلى 106.0049 نقطة يوم الثلاثاء 2 يوليو من 105.8411 نقطة في جلسة التداول السابقة.

ومن المتوقع أن يتداول الدولار الأمريكي عند 106.57 نقطة بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية  وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics على أن يتداول عند 109.54 نقطة في غضون 12 شهرًا. 

مقالات مشابهة

  • تراجع كبير في تقدم الأعمال بمنطقة اليورو خلال يونيو
  • نمو الأعمال في منطقة اليورو تباطأ بشدة في يونيو
  • انخفاض الاحتياطيات الأجنبية في كوريا خلال يونيو
  • مؤشر الأسهم اليابانية يفتح مرتفعاً 0.38%
  • انخفاض طفيف في مؤشر ازدهار الخدمات اللوجستية في الصين
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا بعد تراجعه إلى أدنى مستوى
  • انخفاض مؤشر الدولار عالميا للجلسة الثالثة على التوالي.. ما التفاصيل؟
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11658 نقطة
  • أستاذ اقتصاد يوضح مخرجات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: ينعكس على مؤشر البطالة
  • انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات