شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أكسفورد تكشف نسبة استهلاك الفرد العراقي من الطاقة في 2022، الاقتصاد نيوز _ بغدادكشف فريق بحثي متخصص من جامعة اكسفورد، اليوم الخميس، ان حجم استهلاك الفرد العراقي من الطاقة بلغ أكثر من 14 ألف كيلو .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "أكسفورد" تكشف نسبة استهلاك الفرد العراقي من الطاقة في 2022، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"أكسفورد" تكشف نسبة استهلاك الفرد العراقي من الطاقة...

الاقتصاد نيوز _ بغداد

كشف فريق بحثي متخصص من جامعة اكسفورد، اليوم الخميس، ان حجم استهلاك الفرد العراقي من الطاقة بلغ أكثر من 14 ألف كيلو وات / ساعة في عام 2022.

وبحسب الفريق الذي يُشرف على موقع (our world in data) المتخصص في نشر الأبحاث والبيانات فقد أوضح، في جدول اطلعت عليه"الاقتصاد نيوز"، ان "الفرد العراقي استهلك من الطاقة 14.392 ألف كيلو وات / ساعة خلال عام 2022، وهذا المعدل لا يشمل استخدام الطاقة الكهرباء فحسب، بل يشمل أيضاً مجالات الاستهلاك الأخرى بما في ذلك النقل والتدفئة والطهي"، مشيراً إلى أن الفرد العراقي "استهلك في عام 1965 من الطاقة ما يساوي 2.782 ألف كيلو واط / ساعة وذلك بارتفاع بنسبة 417%".

وأضاف الموقع أن "اكبر استهلاك للطاقة في الدول العربية كان من نصيب قطر حيث بلغ استهلاك الفرد القطري 194.222 ألف كيلو واط / ساعة، تليها البحرين وباستهلاك 161.111 ألف كيلو واط/ ساعة، تليها الإمارات حيث بلغ استهلاك الفرد الإماراتي 148.177 ألف كيلو وات/ ساعة، ثم الكويت بنسبة استهلاك بلغت 103.833 الف كيلو واط / ساعة، وبعدها عُمان بنسبة استهلاك 90.751 ألف كيلو واط/ ساعة للفرد، ثم السعودية بنسبة استهلاك 87.707 ألف كيلو واط ساعة للفرد الواحد".

وتابع الموقع ان "أقل استهلاك للطاقة كان من قبل الفرد الصومالي 217 كيلو وات/ ساعة يسبقه الفرد في اريتريا 914 كيلو واط/ ساعة ومن ثم اليمن 1.080 الف كيلو واط / ساعة".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أكسفورد" تكشف نسبة استهلاك الفرد العراقي من الطاقة في 2022 وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المواصفات التي يجب معرفتها عند شراء مبرد المياه لتقليل استهلاك الكهرباء

نشر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك علي صفحته الرسمية على الفيس بوك المواصفات التي يجب معرفتها عند شراء مبرد المياه لتقليل استهلاك الكهرباء وهى ..

1-تحديد سعة مبرد المياه المناسبة لاستخدامك قبل تحديد نوعها ، و ينصح بعدم شراء سعة أكبر من احتياجك لانها ستسهلك كهرباء أكثر .

2-شراء مبرد مياه ذو كفاءة عالية كما هو موضح علي ملصق كفاءة الطاقة.

3-من أفضل صفات مبرد مياه هي الحماية الذاتية من الإرتفاع المفاجئ للتيار الكهربائي فحاول اختيار مبرد مياه يمتلك هذه الميزة .

4- التأكد من توافر عناصر الآمان عند الشراء من خلال وجود صنابير خاصة لسلامة الأطفال.

5-عدم تشغيل الجزء الخاص للمياه الساخنة الا عند الضرورة.

6-يفضل عدم شراء مبرد مياه يحتوي على ثلاجة.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس «الثروة الحيوانية» الأسبق: استهلاك المواطن من الألبان لا يزيد على 25 كيلو سنويا (حوار)
  • ستاتيستا: دخل الفرد الليبي انحدر بشكل كبير خلال العام 2023
  • المواصفات التي يجب معرفتها عند شراء مبرد المياه لتقليل استهلاك الكهرباء
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع الحرارة بدءا من الجمعة
  • اللواء بسام عطية: "الأمن الفكري" يعزز وعي الفرد بدوره في حماية وطنه
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • شيتسانغ الصينية تنقل 14.6 مليار كيلوواط /ساعة من الطاقة النظيفة
  • ما هو نصيب الفرد من المياه بالمغرب ؟
  • سعدون جابر في "الرياض للكتاب": التطور الأهم في المملكة هو بناء الفرد السعودي
  • سعدون جابر في “الرياض للكتاب”: التطور الأهم في المملكة هو بناء الفرد السعودي