صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@08:59:35 GMT

مستشار ألمانيا لا يملك سيارة!

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

أعرب المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم الأحد، عن أسفه لعدم تمكنه من قيادة السيارة بنفسه، إلا في حالات نادرة بسبب عمله.
وخلال منتدى الأعمال في شرق ألمانيا في مدينة باد زاروف بولاية براندنبورج، قال شولتس "أنا مولع بقيادة السيارات".
وأضاف السياسي، المنتمي إلى الحزب الاشتراكي الديمقراطي "أستغل الفرص القليلة التي يمكنني فيها أن أقوم بذلك بنفسي".


وردا على سؤال عما إذا كان سيشتري سيارة كهربائية للاستخدام الشخصي، قال شولتس "لا يوجد لدي سيارة خاصة على الإطلاق".
وأوضح شولتس أنه لا يسمح له الآن إلا بقيادة المركبات المصفحة وأن هذه المركبات لا يمكنها تغطية المسافات اللازم قطعها بالطاقة الكهربائية.
وأردف متوقعا تغير الوضع الحالي في المستقبل "لكن هذا سيحدث".

أخبار ذات صلة ألمانيا: إسرائيل تجاوزت الحدود في غزة شولتس يبعث برقية عزاء إلى الحكومة الإيرانية بعد وفاة رئيسي المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أولاف شولتس قيادة السيارات

إقرأ أيضاً:

رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى، حملة مكبرة بعدد من الشوارع بنطاق حى غرب المدينة، والتى أسفرت عن رفع 762 حالة إشغال، وتحرير 25 محضر إشغال طريق، وكذا تحرير 9 محاضر مخالفات بيئية.

وأسفرت الجهود، عن المرور على عربات الحنطور حيث تم التحفظ على 17 شلتة لمخالفة العربات لإتباع التعليمات وعدم الإلتزام بالضوابط المنظمة لحركة السير والتشغيل، وقد شارك فى جهود الحملة العاملين بنطاق حى غرب بإشراف من نواب رئيس المدينة محمود بهاء، ومحمد ممدوح، وبقيادة سحر مصطفى رئيس الحى، والعاملين والفنيين بالوحدة المحلية بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وتوازى مع ذلك تنظيم حملة إستهدفت إزالة أكثر من بؤرة للتعديات على أراضى أملاك الدولة بنطاق حى الصداقة الجديدة بقيادة محمد عبد القادر رئيس الحى وذلك بمساحة 2300 م2، وتم التخفظ على كميات من الطوب الأبيض والأسمنت، والمواد المستخدمة فى البناء، وتواكب مع ذلك تنفيذ أعمال الكنس والنظافة العامة وتفريغ الصناديق والحاويات من القمامة ورفع التراكمات والمخلفات من الشوارع والمناطق السكنية، وتركيب بلاطات الإنترلوك، ودهان البلدورات بالأرصفة وذلك خلال الفترة الصباحية والمسائية بنطاق أحياء جنوب وشرق بإشراف من نائب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح، وهو الذى تكامل مع قيام إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن بتقليم وتهذيب الأشجار والجهنميات.

كما قامت وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية بإشراف المهندس أحمد حلفاوى مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بتنفيذ أعمال النظافة وغسيل الأرضيات بالحدائق المختلفة، والشوارع والميادين.

في نفس السياق تواصل الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن أعمالها لتنفيذ تكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والمتعلقة بتكثيف جهود النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات والإشغالات، مع إزالة التعديات فى مهدها وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، فضلاً عن قيام الرصد البيئى بالإدارة العامة لشئون البيئة، والإدارة العامة للإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية برصد أى مخالفات لتكليف المسئولين بالمحليات لسرعة التدخل والتعامل الفورى معها.

مقالات مشابهة

  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • حزب اليمين المتطرف في البرتغال يلتحق بتحالف "وطنيون من أجل أوروبا" بقيادة أوربان
  • زي النهارده.. وقعت «معركة أبريتاس» بين الرومان والقوط وانتهت بهزيمة الروم
  • نادي الجزيرة يتعاقد مع اللاعب أحمد الصغير
  • يديعوت أحرونوت: أزمة ثقة بين الجيش والشرطة بقيادة بن غفير
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده