شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ائتلاف اياد علاوي يوضح حقيقة انضمامه لتحالف سياسي جديد، توضيح صادر عن المكتب الإعلامي لائتلاف الوطنية تناقلت بعض وسائل الإعلام خبرًا مفاده انطلاق تحالف سياسي يضم حزب الوفاق الوطني العراقي وحراك البيت .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ائتلاف اياد علاوي يوضح حقيقة انضمامه لتحالف سياسي جديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ائتلاف اياد علاوي يوضح حقيقة انضمامه لتحالف سياسي جديد
توضيح صادر عن المكتب الإعلامي لائتلاف الوطنية:تناقلت بعض وسائل الإعلام خبرًا مفاده انطلاق تحالف سياسي يضم حزب الوفاق الوطني العراقي وحراك البيت العراقي وحزب تجمع وطن هنا يود الائتلاف إلى توضيح ما يلي:ما تم الإعلان عنه في الأمس ليس الشكل النهائي للتحالف، والصورة المرفقة مع البيان تعود إلى لقاء سابق لزعيم الائتلاف الدكتور إياد علاوي مع عدد من الشخصيات الوطنية المدنية .ويؤكد الائتلاف أنه لا يزال في مرحلة المباحثات والمفاوضات مع العديد من القوى السياسية الوطنية والمدنية الرئيسية في البلاد، وأن زعيمه الدكتور اياد علاوي قد أجرى العديد من الاجتماعات مع الزعماء والقادة السياسيين.المكتب الاعلامي لائتلاف الوطنية٣ آب ٢٠٢٣

34.220.19.47



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ائتلاف اياد علاوي يوضح حقيقة انضمامه لتحالف سياسي جديد وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري

 


أكد محمود متولي لاعب الاتحاد السكندري، أن المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس النادي كانت مريحة ولم تستغرق وقتًا طويلًا، وأن شرف كبير له اللعب مع زعيم الثغر.

وتعاقد نادي الاتحاد السكندري مع محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فسخ عقده مع النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي.

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة تصريحات محمود متولي

وقال محمود متولي مدافع فريق الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية: "أشكر جماهير النادي الأهلي على دعمهم لي في السنوات الماضية، وأتمنى أن يستمر النادي في تحقيق البطولات.

وأضاف: المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد كانت مريحة، وتعاملت معه كوالد وليس كرئيس نادي، وهو كان يريد ان يلبي طلباتي.

واختتم: سأكون أمام تحدي جديد مع الاتحاد السكندري، وانتظر دعم جماهير زعيم الثغر في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • بيان لتحالف القوى الفلسطينية في لبنان.. هذا ما جاء فيه!
  • حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك
  • مبابي يكشف أسباب انضمامه للميرنغي
  • طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • علاوي يحذر الكتل السياسية من تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية
  • ائتلاف المالكي يوضح طبيعة وجود مكاتب لحماس والحوثيين في بغداد.. رسالة الى واشنطن
  • ائتلاف المالكي يوضح طبيعة وجود مكاتب لحماس والحوثيين في بغداد.. رسالة الى واشنطن - عاجل
  • محلل سياسي يوضح كيف استطاعت إسرائيل تفجير أجهزة اتصالات حزب الله
  • علاوي يُحذر من تداعيات التصويت على تعديل قانون الأحوال الشخصية
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري