صحافة العرب:
2024-09-19@09:58:55 GMT

باتيلي: يجب حل قضية وجود حكومتين في ليبيا

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

باتيلي: يجب حل قضية وجود حكومتين في ليبيا

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي يجب حل قضية وجود حكومتين في ليبيا، الوطن رصد قال المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي في تصريحات ل قناة الجزيرة القطرية إنه من الضروري حل قضية وجود حكومتين في .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتيلي: يجب حل قضية وجود حكومتين في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتيلي: يجب حل قضية وجود حكومتين في ليبيا

الوطن|رصد

قال المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي في تصريحات لقناة الجزيرة القطرية إنه من الضروري حل قضية وجود حكومتين في ليبيا.

وأكد أن القوانين الانتخابية التي قدمتها لجنة 6+6 يمكن أن تكون خطوة للأمام .

وتابع في حديثه إلى أن هناك بعض البنود المقترحة في قوانين الانتخابات قد تخلق صراعات سياسية ، بالإضافة إلى ضرورة أن تشارك كل الأطراف في العملية السياسية للتوصل إلى اتفاق شامل .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتيلي: يجب حل قضية وجود حكومتين في ليبيا وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفيتوري: إن لم نتحرك بسرعة ستظل ليبيا عالقة في نفس الدوامة

قال فيصل الفيتوري، رئيس الائتلاف الليبي الأمريكي، إن المشكلة أعمق بكثير من مجرد صراع بين الأجسام السياسية أو منافسات رياضية بين أهلي وهلال، فنحن نتحدث عن وطن كامل يرزح تحت ثقل تراكمات ثقافية وقانونية شلت حركته.

أضاف في تدوينة بفيسبوك قائلًا “الأزمة الحقيقية لا تكمن في هيكلية المؤسسات سواء كانت برلمان أو مؤتمر، بل في العقلية التي أفرزتها سنوات من ثقافة الاعتماد على الدولة بدل بناء الفرد والمجتمع”.

وأشار إلى أن المسؤولية التي نحملها اليوم هي أخلاقية قبل أن تكون قانونية؛ نحن بحاجة إلى إعادة تعريف العلاقة بين المواطن والوطن، بين الدولة والشعب.

واختتم قائلًا “إن لم نتحرك لتغيير الثقافة السائدة التي تجعل الناس ينظرون إلى تفاصيل صغيرة ويتجاهلون الكوارث الكبرى، فستبقى ليبيا عالقة في نفس الدوامة”.

مقالات مشابهة

  • ضبط 204 أسلحة و352 قضية مخدرات فى حملات أمنية
  • الشيباني: ليبيا في الطريق إلى سيناريو النفط مقابل الدقيق
  • الفيتوري: إن لم نتحرك بسرعة ستظل ليبيا عالقة في نفس الدوامة
  • «الباعور» يستقبل السفير الإيطالي لدى ليبيا
  • لافروف: لا بد من الإسراع في تعيين مبعوث أممي جديد إلى ليبيا
  • «الباعور» يستقبل السفير الفرنسي لدى ليبيا
  • الحاج حسن: هذا العدوان لن يزيدنا الا صموداً
  • تطور جديد في قضية البحرينيين الموقوفين لدى السلطات اليمنية في مارب
  • وصول جثمان الشهيد الجازي إلى أرض الوطن
  • هيبة: وضع ليبيا لا يحتمل المزيد من العبث