نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة دمياط.. في ظل ترقب آلاف الطلاب وأولياء الأمور، تزداد معدلات البحث على محركات البحث العالمية، وخاصة جوجل، لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة دمياط. 

ومن المتوقع أن تعلن مديرية التربية والتعليم بدمياط عن نتائج الصف الثالث الإعدادي عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، عقب اعتمادها الرسمي من قبل المحافظ، يأتي ذلك وسط أجواء من الترقب والأمل في تحقيق نتائج مشرفة تعكس جهود الطلاب طوال العام الدراسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة دمياط موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة دمياط 

أعلنت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، غدًا الإثنين، الموافق 3 يونيو، مبينة أنه سيتم إعلانها عبر الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عاجل - نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عاجل "بالإسم فقط " الناجح يرفع أيده ظهرت حالا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2024 حصلوا على 280 درجة كاملة.. ننشر أسماء أوائل الشهادة الاعدادية 2024 في الإسكندرية. خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2024، من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي ثم اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2024.

3- تحديد محافظة الاسكندرية.

4- تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.

5- الضغط على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2024.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الثانياللغة العربية: 40 درجةاللغة الإنجليزية: 30 درجةالدراسات الاجتماعية: 20 درجةالرياضيات: 30 درجةالعلوم: 20 درجةالمجموع الكلي: 140 درجة

المواد التي لا تضاف للمجموع

التربية الدينية: 40 درجةالتربية الفنية: 20 درجةالحاسب الآلي: 20 درجة.نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط

ويترقب طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط، نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح، وعملية الرصد والتجميع والمراجعة النهائية، ويجري اعتمادها خلال الساعات القليلة المقبلة، من قبل محافظ دمياط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهادة الاعدادية الشهادة الإعدادية 2024 نتيجة الشهاده الاعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة دمياط نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 محافظة دمیاط فی محافظة دمیاط

إقرأ أيضاً:

«التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن أن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات يجرى تصحيحها الآن، لافتة إلى أنه فور الانتهاء منها و اعتمادها سيتم إعلانها خلال الأيام القلية المقبلة بحد أقصى منتصف شهر أكتوبر الجاري.

نتيجة معادلة الدبلومات الفنية عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات

وأوضحت المصادر في وزارة التعليم العالي لـ«الوطن»، أن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات ستكون متاحة عبر موقع المجلس ومن خلال المواقع الرسمية للكليات التي جرى الامتحانات بها وهي «كلية التجارة والهندسة في الجامعات الحكومية».

إعلان النتائج في أسرع وقت

وقالت المصادر إن العمل بمختلف القطاعات في الأعلى للجامعات تتم على قدم وساق للانتهاء  من أعمال التصحيح وإعلان النتائج في أسرع  وقت، تيسيرا على الطلاب للسرعة في التقدم للكليات المختلفة للطلاب الناجحين.

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر
  • وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • تراجع اهتمام الروس بكرة القدم بعد العقوبات المفروضة على الرياضة الروسية
  • مدعوون للتعيين في التربية
  • شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة.. استثمر بعائد مميز يصل إلى 30%
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. تظهر خلال أيام
  • رابط رسمي.. نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم