أكد يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني (الماكينات)، أن حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة الودية أمام أوكرانيا غدا الاثنين.

وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: "مانويل سيشارك في المباراة، لقد ترك انطباعا جيدا وهو في حالة جيدة على المستوى البدني ويتدرب جيدا، لقد خاض موسما جيدا وسيلعب بطولة أمم أوروبا بشكل رائع، أنا متأكد من ذلك".

وخاض نويل آخر مباراة له مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022في قطر، ومنذ ذلك الوقت عانى من إصابة طويلة أنهت موسمه وغاب لمدة قاربت على العام.

وكان من المخطط أن يعود نويل للمنتخب الألماني من خلال مباريات شهر مارس الماضي الودية أمام فرنسا وهولندا، لكنه اضطر للخروج من قائمة الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات.

وسيخوض المنتخب الألماني مباريات ودية أمام أوكرانيا غدا الاثنين، ثم اليونان يوم الجمعة، وذلك ضمن معسكر الفريق في هرتسوجناوراخ استعدادا لأمم أوروبا 2024 التي تقام في ألمانيا.

وفي المباراتين الوديتين، من المقرر أن يقوم ناجلسمان بإشراك التشكيل المثالي بالنسبة له والذي سيدفع به في مباراة افتتاح البطولة أمام اسكتلندا يوم 14 يونيو الجاري.

ورغم ذلك فإن مباراة أوكرانيا ستشهد غياب ثنائي ريال مدريد المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، توني كروس وأنطونيو روديجير، بالإضافة إلى كل من نيكلاس فولكروج ونيكو شلوتربيك من بوروسيا دورتموند وصيف المسابقة ذاتها، ومن المتوقع وصول الرباعي لمعسكر الفريق غدا الاثنين.

وقال نجلسمان إن فالديمار أنتون، مدافع شتوتجارت، سيشارك بدلا من روديجير، فيما سيكون باسكال جروس بديلا لكروس في خط الوسط.

وسيواجه المنتخب الألماني في المجموعة الأولى فرق اسكتلندا والمجر وسويسرا، حيث يأمل الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية في العاصمة الألمانية برلين يوم 14 يوليو المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب ألمانيا مانويل نوير يورو 2024 كأس أمم أوروبا منتخب أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم

 

يصطدم المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، بمواجهة قوية أمام نظيره منتخب فرنسا؛ مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره بلجيكا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا في اليورو

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.

خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.

خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد فرنسا في يورو 2024

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة منتخب بلجيكا مع نظيره المنتخب الفرنسي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports Max 1HD، بصوت المعلق حسن العيدروس

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • هافيرتز يقود تشكيل ألمانيا أمام الدنمارك باليورو
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تتحدى طموحات الدنمارك غدًا