أصدر الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس قراراً بتكليف سيد حسن محمود علي  بالدرجة الأولى بالمجموعة النوعية للوظائف التخصصية للقيام بعمل مدير مبنى الوافدين.

 

كما كلف رئيس الجامعة دينا سيد عبد العال راشد بالدرجة الأولى بالمجموعة النوعية للوظائف التخصصية للقيام بعمل مدير إدارة متابعة وتقييم أداء الوحدات ذات الطابع الخاص بالإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع.

 

هذا وقد استقبل المحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة "سيد حسن" و"دينا سيد" بتسليمها  قرارات التكليف متمنياً لهما التوفيق والنجاح في المهمة الموكلة إليهما .

حضر الاستقبال  المهندس محمد سليمان مدير الإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع.

ويذكر أن دينا سيد بدأت عملها بإدارة تخطيط البرامج والمشروعات التابعة لقطاع البيئة، ثم انتقلت للعمل بإدارة الوحدات ذات الطابع الخاص، ثم نائب مدير إدارة متابعة المشروعات البحثية التطبيقية، و اجتازت العديد من الدورات التدريبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة قناة السويس قرار خدمة المجتمع بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

جامعة القناة تستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا قبل بدء التدريب الصيفي

يتوجه طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية إلى شنغهاي ومنها إلى بكين، السبت المقبل، وذلك في إطار خطة التدريب الصيفي لطلاب الكلية والتي تعد أحد ثمار التحالف الذي تم عقده مع الجانب الصيني، في أول تفعيل لبرتوكول التعاون المشترك الذي تم توقيعه أثناء زيارة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إلى الصين، وتحديداً بكين في مايو الماضي وضمن التحالف الذي يضم جامعات تيانجين، خيباي، وكلية بكين لتكنولوجيا المعلومات وجامعة قناة السويس مُمثله في الكلية المصرية الصينية.

وحرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على استقبال الطلاب في حضور الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية ووكلاء الكلية الدكتور أحمد سالم لشئون التعليم والطلاب والدكتور تامر منصور لشئون الدراسات العليا والبحوث و المُعيده سيمون جمال المشرف على الزيار، كما يتضمن برنامج الزيارات التوجه إلى الشركات الصينية الكبرى ومنها هواوي و360، ومؤسسات تصنيع البوردات والألواح المعدنية.

34 طالب يتوجهون للصين للتدريب 


من جانبه - أوضح الدكتور تامر نبيل أن الزيارة تبدأ من 30 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو القادم، لافتاً إلى أن عدد الطلاب المتوجهين للتدريب بالصين 34 طالب وطالبة بواقع 8 طالبات و 26 طالبا، يمثلون 10 طلاب من قسم الإلكترونيات، و5 من قسم الاتصالات، و 19 من قسم الميكاترونك.
وتابع عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية أنه سيتم تدريب الطلاب على الأجهزة الحديثة والمعامل المتطورة وذلك لإكساب الطلاب المهارات والخبرات المطلوبة، كما تحقق الزيارة بعض الأهداف الأخرى منها التعرف عن قرب على الثقافة الصينية وصقل اللغة الصينية لدى الطلاب، كما سيؤدى الطلاب أيضًا امتحان اللغة الصينية HSK، وبعدها سيتم منحهم شهادات اجتياز الدورة وفي نهايتها سيتم منح الطلاب الأوائل جوائز عينية.
 

مقالات مشابهة

  • جامعة القناة تستقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا قبل بدء التدريب الصيفي
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية
  • جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية وتوعوية بمركز قوص بقنا
  • جامعة قناة السويس توجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة قناة السويس: منتصف يوليو القادم الانتهاء من المقر إداري
  • رئيس جامعة قناة السويس يتابع أعمال التنسيق بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • جامعة دمنهور توجه بدراسة زراعة أسطح الكليات
  • دورة تدريبية لفني المعامل بكلية الصيدلة في مجال الإسعافات الأولية بجامعة بني سويف
  • مجلس خدمة المجتمع بجامعة دمياط يؤكد على فتح مسارات إبداعية للطلاب