أخبار التقنية، Samsung تشهد انخفاض في الأرباح بنسبة 95بالمائة بشكل مفاجئ،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Samsung تشهد انخفاض في الأرباح بنسبة 95بالمائة بشكل مفاجئ .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر Samsung تشهد انخفاض في الأرباح بنسبة 95% بشكل مفاجئ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

Samsung تشهد انخفاض في الأرباح بنسبة 95% بشكل مفاجئ

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Samsung تشهد انخفاض في الأرباح بنسبة 95% بشكل مفاجئ

Samsung في الربع الثاني لعام 2023 تشهد انخفاض ملحوظ في الأرباح يصل الى نسبة 95% وهو رقم مفاجئ ومحبط بشكل كبير بسبب طموح الشركة الكبير، سامسونج تجد نفسها في نفس الدوامة للعام الثاني على التوالي بأن الأرباح الخاصة بها في ربع العام الثاني في انخفاض، قد يكون لسوق الهواتف المحمولة الراكد سببًا في ذلك الأمر، مع زيادة الطلب على الشرائح الإلكترونية كذلك، كل ذلك تسبب في هبوط ارباح الشركة، لنتحدث في التفاصيل.

هبوط في اسعار Samsung للربع الثاني من العام

شهدت أرباح الشركة انخفاضًا بقيمة 95%، حيث كان اجمال ارباح الشركة لهذا الربع من العام هو 527.2 مليون دولار أمريكي (بناء على تقرير Forbes) لكن بالمقارنة مع العام الماضي كانت ارباح الشركة تساوي 11.06 مليار دولار، انخفاض كبير جدًا يرجع لأسباب عديدة تحدث في سوق الهواتف المحمولة، سواء كان التضخم او ضعف الطلب على الهواتف المحمولة مما يؤدي الى ضعف الاقبال على شراء أشباه الموصلات، والعديد من الأسباب الأخرى.

في الواقع فالتضخم الاقتصادي هو السبب الرئيسي لكل المشاكل التي تواجه شركات الهواتف المحمولة في الفترة القادمة، حيث ان التضخم تسبب في ضعف الاقبال على شراء هواتف ذكية جديدة، الأسواق في ركود بالتالي الإنتاج الزائد لن يكون ذا اهمية، بل ان الشركات تميل الآن الى تقليل الانتاج الخاص بهواتفها بشكل أكبر، بالتالي هناك ضعف في اقبال الشركات على شراء مكونات الهاتف مما يعني ضعف في انتاجها أيضًا، كل شيء يتوقف.

سامسونج كان لديها أمل كبير في عائلة Samsung Galaxy S23 بأن تساعد بشكل كبير في زيادة الأرباح الخاصة بالشركة ولكن هذا لم يحدث حيث ان ارباح الهواتف لم تساعد بالشكل الذي كانت تتوقعه سامسونج، وذلك فسامسونج بدأت تعمل على سلسلة Z Flip 5 بأن تعوض الخسارة في الأرباح وتعيد ارباحها من جديد. لكن لا نعلم ماذا يمكن ان يحدث، التضخم بشكل عام اثر على سوق الهواتف الذكية بشكل كبير ويبدو ان الشركات ستعاني لفترة أطول.

المصدر

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي Samsung تشهد انخفاض في الأرباح بنسبة 95% بشكل مفاجئ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل Samsung تشهد انخفاض في الأرباح بنسبة 95% بشكل مفاجئ وتم نقلها من عرفني دوت كوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهواتف المحمولة بشکل مفاجئ

إقرأ أيضاً:

سهم ترامب ميديا يقفز بنسبة 20% ليكسر انخفاض سعر سهم DJT الذي دام أسابيع

الاقتصاد نيوز - متابعة

 ارتفعت أسهم شركة ترامب ميديا Trump Media بأكثر من 20% صباح يوم الاثنين، حيث سعت الشركة المملوكة بأغلبية الرئيس السابق دونالد ترامب إلى الارتداد من الانخفاض الذي دام أسابيع والذي أدى إلى خفض سعر السهم إلى النصف تقريباً.

تم تداول سهم ترامب ميديا، التي تتداول تحت اسم DJT في بورصة ناسداك، بحوالي 33 دولاراً للسهم بحجم أعلى بكثير من المتوسط ​​اعتباراً من الساعة 10:50 صباحاً بالتوقيت الشرقي. وكان أغلق السهم يوم الجمعة عند ما يزيد قليلاً عن 27 دولاراً.

تعتبر المكاسب بمثابة أخبار مرحب بها للشركة التي تقف وراء Truth Social، والتي شهدت انخفاض سعر أسهمها بنسبة 50% تقريباً في الأسابيع الثلاثة تقريباً منذ أن وجدت هيئة محلفين في نيويورك أن ترامب مذنب بارتكاب 34 تهمة جنائية تتعلق بتزوير سجلات الأعمال.

الأسبوع الماضي، شهدت أسهم شركة Trump Media انخفاضاً كبيراً، بعد أن أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصة أن تسجيلها لأسهم إضافية ساري المفعول. وهددت التصفية بتخفيف سعر السهم عن طريق إضافة المزيد من الأسهم القابلة للتداول إلى أسهم الشركة.

سمح التسجيل للمستثمرين الأوائل بإعادة بيع بعض الأسهم وممارسة الأوامر الصادرة مسبقاً. 

تمنح ضمانات الأسهم حاملها القدرة على شراء الأسهم بسعر محدد مسبقاً خلال إطار زمني معين.

مقالات مشابهة

  • مع ازدياد الحرائق.. أسعار مطافئ الحريق تشهد ارتفاعاً
  • انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن بنسبة 12%
  • انخفاض مبيعات التجزئة في سلوفينيا بنسبة 1.1% خلال مايو 2024
  • الأسهم الأميركية تفتتح على انخفاض
  • بسبب حقل كورمور.. مناطق إقليم كردستان تشهد انقطاعات في الكهرباء
  • قد يكون مؤشرا لإصابة خطيرة.. أسباب طنين الأذن المفاجئ
  • «حياة كريمة» تتكفل بجهاز عروسة بدار السلام بعد سقوط سقف عمارة بشكل مفاجئ
  • بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض
  • نصائح لحماية الهاتف الذكي
  • سهم ترامب ميديا يقفز بنسبة 20% ليكسر انخفاض سعر سهم DJT الذي دام أسابيع