شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لدعم احتياجات القطاع وزارة الطاقة تطلق برنامج طاقات واعدة، وبيّنت الوزارة أن برنامج طاقات واعدة يركز على التخصصات الهندسية والتقنيّة، إضافة إلى التخصصات الإداريّة، ويعمل على دعم وتعزيز الكفاءات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لدعم احتياجات القطاع.

. وزارة الطاقة تطلق برنامج «طاقات واعدة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لدعم احتياجات القطاع.. وزارة الطاقة تطلق برنامج...

وبيّنت الوزارة أن برنامج "طاقات واعدة" يركز على التخصصات الهندسية والتقنيّة، إضافة إلى التخصصات الإداريّة، ويعمل على دعم وتعزيز الكفاءات الوطنية الشابة المؤهلة من الجنسين التي يزخر بها قطاع الطاقة في المملكة، وذلك من خلال استقطاب حديثي التخرج في التخصصات المطلوبة، وتنمية مواهبهم وتحفيزهم للحصول على شهادات احترافية ومهنية متخصصة، من خلال توفير فرص تدريبية متميزة، بالتعاون مع أفضل الجهات الوطنية والعالمية.

ويعمل البرنامج على استثمار الكفاءات الشابة، وتدريبها على رأس العمل، في مسارات تخصصية تخدم مختلف مكونات القطاع، بحيث يُعزز البرنامج كفاءة حديثي التخرج لتتوافق مع احتياجات سوق العمل الوطنية والعالمية، داعيةً الراغبين والراغبات للالتحاق بالبرنامج تقديم الطلبات من خلال الرابط التالي: https://moenergy.gov.sa/ar/alumni/Pages/default.aspx .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لدعم احتياجات القطاع.. وزارة الطاقة تطلق برنامج «طاقات واعدة» وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القليوبية تطلق المرحلة الرابعة من مبادرة «صنايعية مصر» لدعم المنتجات اليدوية

أطلق المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها المرحلة الرابعة من المبادرة الرئاسية «صنايعية مصر»، التى ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

اهتمام القيادة السياسية بنشأة الجيل الجديد 

وفى كلمته، قال محافظ القليوبية إن المبادرة الرئاسية «صنايعية مصر» تعد أحد مظاهر اهتمام الدولة باستغلال الموارد الطبيعية ودعم الموارد البشرية، للارتقاء بالمنتج المصري وبالمنتجات اليدوية والتراثية المصرية ليكون لها القدرة على المنافسة في الأسواق العالمية بما يساهم في تنمية الاقتصاد المصري بشكل كبير.

استهداف عدد كبير من طلاب المدارس الفنية

وتابع المحافظ أنه منذ انطلاق المبادرة فقد تم استهداف عدد كبير من طلاب المدارس الفنية وكليات جامعة بنها للتدريب على المهن والحرف اليدوية، إضافة إلى التدريب على استخدام التكنولوجيا والأساليب العلمية الحديثة لتأهيل الشباب وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم لتلبية متطلبات سوق العمل.

وأوضح أن جامعة بنها وضعت كل إمكانياتها المادية والبشرية لإنجاح مبادرة صنايعية مصر في دورتها الأولى والثانية والثالثة بالتعاون مع محافظة القليوبية ومديرية التربية والتعليم، مؤكدا أن الجامعة مستمرة في دعم المبادرة بدورتها الرابعة التي تخدم نحو 336 طالبا موزعين على الكليات والبرامج والتخصصات طبقاً للجدول الزمني المحدد.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الزكاة يدشن اختبارات المفاضلة للمتقدمين لبرنامج تنمية الكفاءات الخاصة بإدارة المشاريع
  • مدبولي: نسعى لتغطية احتياجات السوق من خلال القطاع الصناعي
  • «العمل» تعلن عن 950 فرصة عمل لشباب القاهرة.. الشروط والتخصصات المطلوبة
  • كوثر محمود: معاهد تمريض جديدة معتمدة لتلبية احتياجات القطاع الصحي
  • «العمل» تعلن عن فرص عمل للخريجين في مختلف التخصصات.. اعرف كيفية التقديم
  • الإعلان عن معاهد تمريض جديدة معتمدة لتلبية احتياجات القطاع الصحي
  • القليوبية تطلق المرحلة الرابعة من مبادرة «صنايعية مصر» لدعم المنتجات اليدوية
  • جامعة المؤسس: اتفاقية لدعم المشروعات الصناعية الناشئة
  • وظائف وزارة الإسكان.. التخصصات والأوراق المطلوبة وموعد التقديم
  • مدبولي: مصر تفتح ذراعيها لأشقائها.. ولديها طاقات كبيرة وقوى بشرية واعدة