شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن توجيهات من مدير الدخل والمبيعات لتقديم التسهيلات للمواطنين، عمان السوسنةتفقد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، الدكتور حسام أبو علي، اليوم الخميس، مديريات ومراكز ضريبة الدخل والمبيعات في محافظات .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيهات من مدير الدخل والمبيعات لتقديم التسهيلات للمواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيهات من مدير الدخل والمبيعات لتقديم التسهيلات...
عمان - السوسنةتفقد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، الدكتور حسام أبو علي، اليوم الخميس، مديريات ومراكز ضريبة الدخل والمبيعات في محافظات الشمال.وأكد ابو علي خلال...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيهات من مدير الدخل والمبيعات لتقديم التسهيلات للمواطنين وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق

أعلنت الهيئة العامة للضرائب في العراق، توجه الحكومة لتحصيل الضرائب من 85 جهة جديدة، بينها شركات التاكسي، ومواقع التواصل، والمشاهير، والفنادق والمطاعم.

وقال رئيس الهيئة علي وعد علاوي لوكالة الأنباء العراقية إن"الهيئة أضافت رسوماً على بعض الشركات التي كانت غير خاضعة لها، والتي لديها تطبيقات مثل التاكسي، وبقية شركات تأجير السيارات، وهذا القطاع كان غير خاضع إلى الضريبة، وأخذنا موافقة رئاسة الوزراء لإخضاعهماللضريبة بنسبة 15 %".

وأضاف: "ندرس كذلك إخضاع الإعلانات على مواقع التواصل، وبينها إعلانات فيس بوك للضرائب بنسبة 30% أسوة ببقية الدول، دون تحميل أي رسوم إضافية على العراقيين المعلنين".
وتابع "هنالك قرار بفرض ضرائب على إعلانات التيكتوكرز، والبلوغرز، واليوتيوبرز، وبعض المشاهير الذين لديهم متابعين، والقرار لمجلس الوزراء وصدر بهذا الشأن، والآن نبحث آلية لتطبيق هذه الضرائب مقارنة مع دول مجاورة".
وأكد أنه "ستكون هناك منصة ضريبية لاستحصال هذه الضرائب.. وحسب دراسة مبدئية غير رسمية فإن مبالغها يمكن أن تصل شهرياً إلى 5 ملايين دولار".

مقالات مشابهة

  • الجارديان تحذر بريطانيا بمنح الإذن لاوكرانيا بضرب الأراضي الروسية
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • «الاتحادية للضرائب» تنظم ورشة توعوية حول ضريبة الشركات
  • ضريبة بنسبة 15% على صانعي المحتوى في الفيسبوك بالعراق
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • حالة الطقس الآن في مصر.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين
  • الداخلية تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية