شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بلدية مدينة أبوظبي تنجز زراعة أكثر من 5 ملايين زهرة للارتقاء بالمشهد الجمالي العام، وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن المستهدف هو زراعة 10 ملايين زهرة خلال الموسمين الصيفي والشتوي لهذا العام 2023 . وقالت إنه يتم .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية مدينة أبوظبي تنجز زراعة أكثر من 5 ملايين زهرة للارتقاء بالمشهد الجمالي العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية مدينة أبوظبي تنجز زراعة أكثر من 5 ملايين زهرة...

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن المستهدف هو زراعة 10 ملايين زهرة خلال الموسمين الصيفي والشتوي لهذا العام 2023 .

وقالت إنه يتم زراعة هذه الزهور في الأماكن الحيوية، لتضفي رونقاً، و جمالاً على الأماكن والمرافق.. لافتة إلى أنها تولي عناية خاصة لتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال الزراعات التجميلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلدية مدينة أبوظبي تنجز زراعة أكثر من 5 ملايين زهرة للارتقاء بالمشهد الجمالي العام وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زراعة 2000 شجرة بالطريق الزراعي الغربي بمدينة القرنة بالأقصر

أجرى محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عماره، جولة تفقدية بمدينة القرنه لمتابعة الأعمال الجارية بالمشروعات الخدمية والتنموية بالمدينة، وذلك برفقة مصطفي جبريل رئيس مدينة القرنة، واللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، والمهندس أسعد مصطفى مسئول جهاز التعمير بالأقصر، والمهندسة الهام شيباني مدير مديرية الطرق بالمحافظة. 

وبدأت جولة المحافظ بتفقد أعمال زراعة 2000 شجرة بالطريق الزراعي الغربي بمدينة القرنه ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة ، حيث وجه المحافظ باستكمال اعمال المبادرة بزراعة الاشجار بطول طريق مدينة القرنه حتي كوبري البغدادي.
كما تفقد أعمال تطهير مخلفات ترعة أصفون بالقرنه موجها بالاهتمام بمستوي النظافة وبالمظهر الحضاري والجمالي لمدينة القرنه.
وواصل محافظ الاقصر جولته، بتفقد أعمال رصف الطريق الزراعي الغربي بداية من مستشفي القرنه المركزي بطول 2650 متر والذي ينفذه الجهاز المركزي للتعمير بالبحر الأحمر، حيث وجه المحافظ بالالتزام بالمواصفات القياسية أثناء التنفيذ مع مراعاة محازاة طبقة الرصف مع أسطح مطابق الصرف الصحي.
وتفقد المحافظ ساحة معبد حتشبسوت واستمع إلي شرح عن أعمال الرصف التي سيتم تنفيذها بالساحة، وتفقد مدخل طريق وادي الملوك موجها برصفه، ومؤكدا علي أهمية مدينة القرنه كمدينة أثرية ومقصد سياحي عالمي ، وأن الاهتمام بالقطاع السياحي يأتي علي رأس أولويات العمل بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • «موانئ أبوظبي» تنجز تقييم الأثر البيئي والاجتماعي لمحطة «إيست مول»
  • أمانة الشرقية: إزالة أكثر من 3800 ملصق إعلاني مخالف لتعزيز النظافة والمظهر الجمالي بالظهران
  • مدرب منتخب اليمن للناشئين: نسعى للارتقاء بمستويات اللاعبين
  • «بلدية العين» تطبق نظام إدارة الإنارة العامة
  • كورنيش العاصمة.. ترفيه ومعرفة
  • نسرين طافش تشبه زهرة الحب أمام البحر
  • زراعة 2000 شجرة بالطريق الزراعي الغربي بمدينة القرنة بالأقصر
  • «زراعة أبوظبي» توجه إرشادات للمزارعين والمربين في الصيف
  • رئيس بلدية رفح: الاحتلال فجر خزان المياه الرئيسي في تل السلطان
  • محكمة جنح أبوظبي تغرم شركة 10 ملايين درهم لارتكابها مخالفة التوطين الصوري