شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تصعيد مفاجئ من بيراميدز ضد عدلي القيعي وحسين الشحات، حسين الشحاتالخميس، 03 08 202311 29 صأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج +90 ، أن نادي بيراميدز تقدم بشكوى رسمية ضد عدلي القيعي رئيس .،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصعيد مفاجئ من بيراميدز ضد عدلي القيعي وحسين الشحات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصعيد مفاجئ من بيراميدز ضد عدلي القيعي وحسين الشحات
حسين الشحات الخميس، 03-08-2023 11:29 ص أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي بيراميدز تقدم بشكوى رسمية ضد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي وحسين الشحات لاعب الفريق، إلى وزارة الشباب والرياضة. وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الشكوى جاءت ضد القيعي، تتهمه فيها بأنه تطاول ضد ممدوح عيد المدير التنفيذي في برنامجه، وكان الرد من وزارة الشباب والرياضة، التوجه إلى المجلس الأعلى للإعلام". وأضاف أمير هشام: "كما تم شكوى حسين الشحات لاعب الفريق لوزارة الشباب والرياضة تجاه ما حدث مع محمد الشيبي لاعب الفريق بمباراة الفريقين، وكان الرد التوجه إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم". إقرأ ايضا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصعيد مفاجئ من بيراميدز ضد عدلي القيعي وحسين الشحات وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصرف مفاجئ من الملاكمة الإيطالية بعد خسارتها

نواف السالم

كشفت الملاكمة الإيطالية، أنجيلا كاريني، التي انسحبت من مباراتها الأولمبية ضد الجزائرية إيمان خليف في غضون 46 ثانية، إنها “تريد الاعتذار” لخصمتها عن كيفية تعاملها مع اللحظات التي أعقبت القتال، في مباراة اللاعبتين في أولمبياد باريس أمس الخميس.

وقالت كارينا عقب النزال: “توقفت من أجل الحفاظ على حياتي، لم أستطع الاستمرار، لقد شعرت بألم شديد في أنفي، وقلت لنفسي إنه من الأفضل التوقف.. تدربت مع أخي، وخضت نزالات ضد الرجال، لكن اليوم كان الأمر مختلفاً، لقد قطر أنفي دماً منذ اللكمة الأولى.

ولكن عادت الملاكمة الإيطالية لتتراجع عن تصريحها، وقالت لصحيفة غازيتا ديلو سبورت الإيطالية: “كل هذا الجدل يجعلني حزينة.. أنا آسفة لخصمتي أيضًا، اذا قالت اللجنة الأولمبية الدولية إنها تستطيع القتال، فأنا أحترم هذا القرار”.

وقالت كاريني، التي تبلغ من العمر 25 عامًا أيضًا، إن التخلي عن القتال كان خطوة ناضجة، لكنها أعربت عن ندمها لعدم مصافحة خليف بعد ذلك.

وأضافت: “لم يكن هذا شيئًا كنت أنوي القيام به. في الواقع، أريد الاعتذار لها وللجميع. لقد كنت غاضبة؛ لأن أحلامي في الأولمبياد ذهبت أدراج الرياح”.

وأشارت الملاكمة الإيطالية إلى أنها إذا التقت خليف مجددا، “فستحتضنها”.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ من إدارة الهلال بشأن كرة السلة
  • عاجل: هجوم مفاجئ على تل أبيب وإغلاق المجال الجوي وسط إسرائيل وتعطل المطارات الإسرائيلية
  • انخفاض مفاجئ في سعر الذهب.. عيار 21 يسجل هذا الرقم!
  • تصرف مفاجئ من الملاكمة الإيطالية بعد خسارتها
  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لضم الصفقة "السوبر"
  • انهيار مفاجئ للريال اليمني في صنعاء وتراجع كبير في عدن
  • انقلاب مفاجئ! إعلامية كانت رمزاً للانتقالي تفضح ما حدث لها.. والتفاصيل صادمة
  • فرصة أخيرة.. هل يفلت حسين الشحات من حكم الحبس في قضية الشيبي؟
  • أعلى سعر منذ مارس الماضي.. ارتفاع مفاجئ للدولار أمام الجنيه المصري
  • الاستئناف المصري يؤيد الحكم بحبس لاعب الأهلي الشحات بعد اعتدائه على المغربي الشيبى