تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 12 شخصا  في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي باتجاه الفيوم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.


تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة طاميه الفيوم يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل البوابات ووجود مصابين.

 


وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة و8 سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إنقلاب سيارة ميكروباص وذلك بسبب السرعه الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فإنقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 12 شخصا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وذلك لتوقيع الكشف الطبي الازم للمصابين. 

 

وجرى تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب الحادث. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستشفى الفيوم العام إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص طريق الفيوم القاهرة الصحراوي محافظة الفيوم الفيوم سیارة میکروباص

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

شهد الطريق الدائري باتجاه قرية الزملوطي، بمحافظة الفيوم، حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة أجرة "صندوق"، وذلك بسبب السرعة الزائدة مما تسبب في إصابة 9 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم يفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى أجرة صندوق، بالطريق الدائري باتجاه قرية الزملوطي ووجود مصابين.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين وقوع حادث تصادم سيارتين، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطرة على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في إصابة 9 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي، وذلك لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أجرة بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بطريق دمو بالفيوم
  • 8 مصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص خلال مشاجرة فى حي الصيفيه بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوى
  • بعد مصرع ابنه.. وفاة أحد المصابين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • مصرع أب ونجله في حادث انقلاب سيارة بترعة في شبين القناطر