شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بينها ليبيا سلطات الانقلاب في النيجر تعيد فتح حدودها مع 5 دول، أخبار ليبيا 24 أعيد فتح الحدود البرية والجوية للنيجر مع خمس دول حدودية، بعد نحو أسبوع على إغلاقها في أعقاب انقلاب أطاح الرئيس المنتخب .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينها ليبيا.

. سلطات الانقلاب في النيجر تعيد فتح حدودها مع 5 دول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينها ليبيا.. سلطات الانقلاب في النيجر تعيد فتح...

أخبار ليبيا 24

أعيد فتح الحدود البرية والجوية للنيجر مع خمس دول حدودية، بعد نحو أسبوع على إغلاقها في أعقاب انقلاب أطاح الرئيس المنتخب محمد بازووم.

وأعلن أحد العسكريين التابعين للمجلس العسكري عبر التلفزيون الوطني، أنّه أعيد فتح الحدود البرية والجوية مع ليبيا والجزائر وبوركينا فاسو ومالي وتشاد اعتبارا من أمس الأربعاء.

ويأتي قرار إعادة فتح الحدود قبل أيام قليلة من انتهاء مهلة نهائية لاستعادة النظام الدستوري في النيجر، أعطتها الأحد المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا «إيكواس» التي لم تستبعد أيضا استخدام القوة إذا لم يجرِ احترام هذه المهلة.

وهبطت أول طائرة فرنسية تقلّ 262 شخصا أجلوا من النيجر، في مطار شارل ديغول ليل الثلاثاء الأربعاء، حسبما أكّد مصدر في المطار لوكالة فرانس برس.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينها ليبيا.. سلطات الانقلاب في النيجر تعيد فتح حدودها مع 5 دول وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فتح الحدود

إقرأ أيضاً:

بالصور: سلطات طنجة المدينة تشن حملات لتحرير الملك العمومي والبحري

أخبارنا المغربية ـــ طنجة

علمت "أخبارنا" من مصادر مطلعة، أن المنطقة الحضرية بمدينة طنجة المدينة، شهدت حملة تمشيطية شملت محاربة مختلف الشوائب بما في ذلك جمع المتشردين و المتسولين والمرشحين للهجرة السرية من دول جنوب الصحراء. 

كما قامت الملحقة الإدارية الرابعة بعملية تحرير الملك العمومي و البحري على مستوى شاطئ مالابطا، حيث تم حجز ما يناهز 185 كرسيا و 14 طاولة و 30 مضلة شمية.

وقد شارك في العملية التطهيرية رؤساء الملحقات الإدارية بالمنطقة الحضرية طنجة المدينة، وكذا جميع أعوان السلطة بالإضافة إلى عناصر القوات المساعدة، تضيف ذات المصادر. 

وانطلقت الحملة صبيحة يومه السبت 2024/07/06 ابتداء من الساعة الخامسة صباحا وانتهت حوالي الساعة العاشرة صباحا.

مقالات مشابهة

  • القوات الأمريكية تنسحب من قاعدة نيامي في النيجر
  • بالصور: سلطات طنجة المدينة تشن حملات لتحرير الملك العمومي والبحري
  • أبرز أخبار لبنان والعالم
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن الانقلاب رسميا على الاتفاق المبرم مع الشرعية في مفاوضات مسقط بشأن ”طائرات اليمنية”
  • سلطات بلباو تتراجع عن ترحيل انفصالي إلى المغرب
  • من بينها ليبيا.. «مفوضية اللاجئين» تطالب بنحو «ملياري» دولار لمساعدة النازحين السودانيين
  • بعد تسمم أزيد من 27 شخصا.. سلطات مرتيل تُغلق مطعما بمارتيل
  • صحارى ريبورتز: وفاة 50 مهاجر غير شرعي بسبب الجفاف قرب حدود النيجر وليبيا
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة
  • جيش النيجر يقضي على أكثر من 100 إرهابي قرب حدود بوركينا فاسو