شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الرئيس الإيراني يوجه دعوة للشيخ محمد بن زايد لزيارة طهران، طهران رويترزذكرت وكالة تسنيم شبه الرسمية للأنباء اليوم الخميس أن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وجه دعوة رسمية إلى رئيس دولة الإمارات محمد بن .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس الإيراني يوجه دعوة للشيخ محمد بن زايد لزيارة طهران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس الإيراني يوجه دعوة للشيخ محمد بن زايد لزيارة...
طهران - رويترز ذكرت وكالة تسنيم شبه الرسمية للأنباء اليوم الخميس أن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وجه دعوة رسمية إلى رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان لزيارة طهران في المستقبل القريب. وفي

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الإيراني يوجه دعوة للشيخ محمد بن زايد لزيارة طهران وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني يبعث برسالة لهنية

قال الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان الخميس 11 تموز 2024 ، إن بلاده "مستمرة في دعمها الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم حتى تحقيق جميع أهدافه واسترداد حقوقه وتحرير القدس ".

جاء ذلك في رسالة بعثها، إلى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، إسماعيل هنية ، وفق بيان للحركة.

وقالت "حماس" إن بزشكيان أكد لهنية أن "إيران تعتبر نصرة الشعب الفلسطيني ونضاله في مواجهة الاحتلال ونظام الآبارتايد (الفصل) العنصري الصهيوني، واجبا إنسانيا وتكليفا إسلاميا".

وأكد "استمرار إيران بدعمها الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم حتى تحقيق جميع أهدافه السامية، واسترداد حقوقه وتحرير القدس الشريف"، وفق البيان.

وقال في رسالته لهنية: "إنني شخصياً واثق من أن النصر سيكون حليفاً لفلسطين العزيزة، نصراً مؤزراً من عند الله، وذلك بفضل صمود شعب فلسطين التاريخي، وصمود غزة المظلومة القادرة المقتدرة، وبفضل وطولة مجاهدي المقاومة الفلسطينية".

وشكر الرئيس الإيراني هنية على رسالته "الدافئة والمفعمة بالمحبة" التي بعثها إليه بمناسبة انتخابه رئيسا لإيران، وفق البيان

وفاز المرشح الإصلاحي النائب عن تبريز، وزير الصحة السابق مسعود بزشكيان، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في 5 يوليو/ تموز الجاري، بحصوله على 53.7 بالمئة من الأصوات.

فيما حصل منافسه المحافظ سعيد جليلي، على 44.4 بالمئة بحسب النتائج الرسمية.

وجاءت الانتخابات الرئاسية عقب وفاة رئيس البلاد إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لهما في حادث تحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية، أثناء عودتهم من مراسم افتتاح سد على الحدود مع أذربيجان في 19 مايو/ أيار الماضي.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني يبعث برسالة لهنية
  • لقاء الرئيس العليمي بسفير دولة الإمارات
  • الرئيس الإيراني الجديد يتصل بهنية ويؤكد له دعم طهران
  • ساعة الصفر اقتربت.. مسؤول حكومي يوجه دعوة مهمة للمواطنين في مناطق سيطرة الحوثيين قبيل اندلاع المعركة الفاصلة
  • خالد بن محمد بن زايد: أبوظبي وجهة رائدة للاستثمارات العالمية في قطاع الطاقة
  • نيجيرفان بارزاني يهنئ الرئيس الإيراني ويؤكد رغبة كوردستان بتعزيز العلاقات
  • رئيس الدولة يستقبل عدداً من الشركاء والمستثمرين في مشروع «أدنوك» للغاز الطبيعي المسال
  • محمد بن زايد: تعزيز التعاون مع الشركاء في قطاع الطاقة يخدم التنمية المستدامة
  • بعد توجية دعوة للرئيس السوري "بشار الأسد" لزيارة تركيا.. هل ستعود العلاقات التركية السورية مرة أخري| الدكتور بشير عبد الفتاح يعلق
  • الحرس الثوري يقتل 5 مسلحين اكراد حاولوا التسلل من جهة العراق