شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم 235 طالبا وطالبة من المتميزين فى المسابقات العلمية الدولية، كرم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،  235 طالبا وطالبة من المتميزين في المسابقات العلمية الدولية، منهم الحاصلينَ على .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم 235 طالبا وطالبة من المتميزين فى المسابقات العلمية الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم 235 طالبا وطالبة من...

كرم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،  235 طالبا وطالبة من المتميزين في المسابقات العلمية الدولية، منهم الحاصلينَ على ميداليات برونزية في  الرياضيات  وشهادات الأولمبياد الدولية للغة الإنجليزية  Hippo، والتى تجريها إحدى الشركات بالتعاون مع وزارة التربية من كافة المراحل التعليمية، بمدارس المحافظة.

وذلك بحضور المهندس حسن مشعل، مدير العلاقات العامة بالشركة، والمهندسة نهال حسن الدخيل، مديرة التسويق بالشركة، ومحمد مسعد، مسؤول التكريمات، وحلمى عبد الغفار، موجه عام الرياضيات، ووفاء أبو العطا، موجه عام اللغة الانجليزية، وفوزي الطنوبي، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، وهاني حمدان، مدير غرفة العمليات، ولفيف من أولياء الأمور الذين حرصوا على مشاركة أبنائهم فرحتهم باستلام الشهادات والميداليات.

وأكد وكيل الوزارة فى كلمته بالدور الذى تلعبه تلك المسابقات حيث تهدف إلى خلق إثراء معرفي لدى الطلبة وتعريفهم على ثقافة وعلوم الشعوب الأخرى ومن ثم خلق تنافس معرفي بينهم للاستفادة في رفع جودة التعليم في مصر، موصياً الحضور من أولياء الأمور والمنسقين بزيادة وعي طلابنا بأهمية تلك المسابقات وزيادة عدد المشاركين للوصول لأبعد مدى ممكن من الاستفادة بتلك المسابقة المثمرة.

 وقدم المهندس حسن مشعل الشكر والتقدير للقائمين على الحفل والتنظيم الذي خرج من خلاله اللقاء في شكل لائق ووعد بإدخال مسابقة اللغة العربية تشجيعا لنشر ثقافتها والبحث فى لغة القرآن الكريم، كما تم تكريم 24 منسقا لكافة المدارس والمراكز المشاركة فى المسابقات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم 235 طالبا وطالبة من المتميزين فى المسابقات العلمية الدولية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التعليم بدمياط، إن هناك خطة للتعامل مع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بموجهي عموم المواد  ومسؤولي التناسيق، بحضور  إيناس عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية ورحاب البراشي مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء.
حيث تم توجيه الموجهين العموم ومسؤولى التناسيق المختلفة بالالتزام بمعدلات العجز والزيادة في هيئات التدريس بكل مدارس المحافظة والتطبيق الكامل للقرار الوزاري رقم 202 والخاص بإجراءات ندب ونقل المعلمين مع اتباع معدلات العجز والزيادة في المواد الدراسية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة يسودها الانضباط والالتزام وذلك وفق القواعد والقوانين الوزارية المنظمة للعمل مع تجهيز وإعداد ملف خاص بالحالات الصحية والإنسانية لبعض المعلمين الراغبين في الندب والنقل والمدعمة بالمستندات الرسمية وعرضها على السلطة المختصة.
وأكد وكيل وزارة التعليم بدمياط، الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسؤولية في العمل خلال تجهيز نشرات النقل داخل الإدارات التعليمية والتحلي بالجدية والالتزام خلال المرحلة الاستعدادية الخاصة بالسنة الدراسية الجديدة.
وشهد وكيل وزارة التعليم بدمياط،، اليوم الثلاثاء، فعاليات تدريب وحدات تيسير الإنتقال إلى سوق العمل بمكوناتها الثلاث، المقامه بمدينة دمياط الجديدة لمدة 14 يوما تحت رعايه مشروع قوى عاملة مصر وبدعم من وزاره التربيه والتعليم والتعليم الفني.
واشاد بجوده التدريب وتفاعل المتدربين، معربا عن كامل استعداده لتذليل اي عقبات توجد وانه سيقوم بمتابعه التدريب من خلال زيارات مستمرة الى ان تنتهي التدريبات في 16 يوليو القادم.

كما أكد وكيل وزارة التعليم بدمياط، الالتزام بالدقة والمصداقية المهنية والشفافية وتقدير المسؤولية في العمل خلال تجهيز نشرات النقل داخل الإدارات التعليمية والتحلي بالجدية والالتزام خلال مرحلة الاستعدادات الخاصة.

مقالات مشابهة

  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • تعليم ابوتشت يكرم سيف النصر لبلوغه السن القانوني للتقاعد
  • نائب أمين «موهبة»: برامج المؤسسة الصيفية تحتضن 13 ألف طالب وطالبة
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • 250 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج
  • غياب 17 طالباً عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • الثانوية العامة 2024.. غياب 17 طالبا عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم كفر الشيخ" يطمئن على سير الامتحانات باللجان
  • محاضرات مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 بالقاهرة