شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن ” قـتـل أخيه بسكين وهو نائم”… الداخلية تعلن تنفيذ حكم القتل حدا في المواطن ” طلال العوفي” بالقصيم، أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل حدًا بأحد الجناة في منطقة القصيم، فيما يلي نصه قال الله تعالى إنما جزاء الذين .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ” قـتـل أخيه بسكين وهو نائم”… الداخلية تعلن تنفيذ حكم القتل حدا في المواطن ” طلال العوفي” بالقصيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

” قـتـل أخيه بسكين وهو نائم”… الداخلية تعلن تنفيذ...

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل حدًا بأحد الجناة في منطقة القصيم، فيما يلي نصه: قال الله تعالى (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم). أقدم / طلال بن سعود بن سبيل العوفي – سعودي الجنسية – علـى قـتـل أخيه / إبراهيم، وذلك بطعنه بسكين في صدره وهو نائم مما أدى إلى وفاته.

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، ولأن ما أقدم عليـه كان على وجه يأمن معه المجني عليه من غائلته؛ فقد تم الحكم بقتله حدًا لقتله المجني عليه غيلة، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه. وقد تم تنفيذ حكم القتـل حـداً بالجاني / طلال بن سعود بن سبيل العوفي – سعودي الجنسية – يوم الأربعاء بتاريخ 15 / 1 / 1445هـ الموافق 2 / 8 / 2023م بمنطقة القصيم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ” قـتـل أخيه بسكين وهو نائم”… الداخلية تعلن تنفيذ حكم القتل حدا في المواطن ” طلال العوفي” بالقصيم وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً

أعلنت وزارة الداخلية فتح ملف مروري تلقائياً لفئة الشباب بمجرد دخولهم وإكمالهم عامهم الـ18 سنة؛ إذ تصل رسائل نصية للتهنئة، حيث يستطيع الشاب تحصيل رخصة أثناء جلوسه في المنزل، ضمن برنامج «تصفير البيروقراطية الحكومية» الذي أطلقته دولة الإمارات.
وأوضحت الوزارة أن هذه الخدمة ضمن 11 خدمة حكومية جديدة تم تصفير إجراءاتها، حيث تستهدف من خلالها تسريع منظومة الخدمات المقدمة لمختلف فئات الجمهور، وذلك ضمن حزمة خدماتهما في قطاع تراخيص الآليات والسائقين في وقت قياسي.
وأشارت من خلال فيديو عبر منصة إكس، إلى أن هذه الخدمات تشمل «إصدار لوحة بدل تالف، وإدراج رخصة القيادة والملكية في محفظة أبل، تفعيل نقل الشهادات الرقمية، وتغيير بيانات الملكية عبر إشعارات رقمية، وتبديل الرخص من دول أخرى بكل سهولة، والحصول على تصريح مواقف أصحاب الهمم، وإصدار ملكية المركبة، وتبسيط خدمات نقل المركبة وخدمة التعرفة، وإلغاء إلزامية الطباعة والتوثيق لرخص القيادة والملكية واعتماد النسخة الإلكترونية، ونقل ملكية المركبة وشطبها رقمياً عبر خدمة واحدة».

مقالات مشابهة

  • الكويت.. الداخلية تضبط متهما من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش
  • ‏⁧‫«الداخلية»: ضبط‬⁩ متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم ⁧‫حبس‬⁩ واجب النفاذ ⁧‫بتهمتي‬⁩ غسل الأموال والربا الفاحش
  • حماس تعلن تنفيذ كمين مركب ضد القوات الإسرائيلية في خان يونس
  • فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة حائل
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في حائل
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة الرياض
  • تنفيذ 232 حكم قضائى خلال حملة الداخلية لفرض السيطرة
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في مكة المكرمة