منوعات، تايلور سويفت تمنح 55 مليون دولار للعاملين في جولتها إيراس،تايلور سويفت أرشيف الخميس 3 أغسطس 2023 12 17بعد الـ100 ألف .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تايلور سويفت تمنح 55 مليون دولار للعاملين في جولتها "إيراس"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تايلور سويفت تمنح 55 مليون دولار للعاملين في جولتها...

تايلور سويفت (أرشيف)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 12:17

بعد الـ100 ألف دولار التي منحتها لجميع سائقي الشاحنات المكلفين بنقل معداتها عبر البلاد، عادت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت لتهدي جميع العاملين والمشاركين في إنجاح جولتها الأخيرة "إيراس- The Eras Tour" التي تقترب من نهايتها، 55 مليون دولار، نظير جهودهم ودعمهم لها.

ودفعت المطربة البالغة من العمر 33 عاماً المبلغ للعمال المشاركين في جولتها التاريخية المربحة، إضافة إلى الراقصين الاحتياطيين، ومحترفي المعدات وفنيي الصوت، وموظفي والمطاعم، وسائقي الشاحنات.

وكانت مغنية "Blank Space" قدمت شيكاً بقيمة 100 ألف دولار لحوالي 50 عاملاً من سائقي شاحنات الإنتاج في سانتا كلارا، كاليفورنيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما غنت في ملعب ليفي، من أجل جولتها "إيراس".

وستؤدي تايلور سويفت  6 حفلات موسيقية بيعت جميع تذاكرها في استاد SoFi في إنغليوود، كاليفورنيا، والذي يتّسع لـ 70240 شخصاً.كما أشارت مصادر إلى أن جولة تايلور دخلت في المنافسة على أعلى ربح في تاريخ الحفلات، حيث حققت عائدات أكثر من مليار دولار.وتستكمل سويفت جولتها بعد نهاية مواعيد حفلاتها في لوس أنجليس، لتكمل عروضها الغنائية في 24 أغسطس (آب) الجاري، في مكسيكو سيتي بالمكسيك، ضمن أربع حفلات في Foro Sol.

وكان أول حفل لسويفت، الحائزة على جائزة غرامي جولتها في 17 مارس (آذار)، ضمن جولتها "إيراس تور" في غلينديل بكاليفورنيا على ملعب جامعة فينيكس، وهو الأول لها أيضاً بعد جائحة كورونا، وكان للحفل أثر كبير على سكان مدينة غلينديل، حيث قرر عمدتها جيري وايرز، إعادة تسمية المدينة لتصبح "سويفت سيتي" أو "مدينة سويفت".

وتضمن عرضها قائمة من 44 أغنية، وكشفت تايلور في يونيو (حزيران) الماضي أن جولتها ستنتقل إلى العالمية في العام المقبل، حيث من المقرر إقامة حفلات في آسيا وأستراليا وأوروبا.

وتعتزم سويفت تحويل بعض أغانيها إلى سيناريو تلفزيوني، وسط استياء مجموعة من المشاهير كانت على علاقة بهم.

Taylor Swift makes Eras tour staffers "Wildest Dreams" come true by giving over $50 million in bonuses. @reevewill has more. pic.twitter.com/mVbAppjX9s

— Good Morning America (@GMA) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تايلور سويفت تمنح 55 مليون دولار للعاملين في جولتها "إيراس" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out”، حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي بعد أسبوعين على طرحه بصالات السينما، ليصبح أول عمل ينضم لنادي المليارية في 2024.

بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم مليار و14.8 مليون دولار، جمع منها 469.3 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و545.5 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا.

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار)، كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • بعد زيادته لـ 30 مليون جنيه.. شروط وخطوات الحصول على قرض بدون فوائد من الأوقاف
  • البنك المركزي يبيع نحو 269 مليون دولار في مزاد اليوم 
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • قطر تمنح الجيش اللبناني 20 مليون دولار.. والقيادة: سنوزعها بالتساوي
  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • خلال 6 أشهر.. العراق يستورد خوخ ونكتارين من تركيا بـ27 مليون دولار