ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي فهد الروقي ، بموقف النجم محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول بنادي الهلال ، عقب انضمامه إلى معسكر المنتخب الأخضر .

وكان لاعبو ناديي الهلال والنصر انضموا عصر اليوم إلى معسكر الأخضر ، المُقام في الرياض ، استعداداً لمواجهتي باكستان والأردن يومي 6 و 11 يونيو الجاري .

وقال الروقي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” العويس ، يوم الجمعة في جدة مع فريقه لخوض نهائي الكأس ، يوم السبت في الرياض لحضور حفل زواجه ، يوم الأحد في معسكر المنتخب ” .

وأضاف : ” علموا من يتخاذل عن منتخب بلاده ويتشرط بما يفعله المخلص محمد لعله يستفيد ” .

ويُذكر أن العويس أقام حفل زواجه ، أمس السبت ، في العاصمة الرياض ، بحضور نجوم الرياضة السعودية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فهد الروقي محمد العويس معسكر الأخضر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء

أهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة ثمينة لكتابة التاريخ أثناء مباراة منتخب بلاده أمام نظيره السلوفيني، التي جمعتهما مساء يوم الاثنين، في دور الـ16 "يورو 2024"، في ألمانيا.

وانتزع منتخب البرتغال بصعوبة بطاقة العبور إلى دور الثمانية الكبار، بفوز بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني بثلاثة أهداف من دون رد، على ملعب " دوتش بانك بارك - Deutsche Bank Park" بمدينة فرانكفورت.

وأهدر النجم المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عاما) ركلة جزاء في نهائية الشوط الإضافي الأول للقاء، مفوتا بذلك فرصة تحقيق عدة أرقام قياسية جيدة في هذه البطولة.

وأجهش النجم البرتغالي بالبكاء بعد أن أخفق في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف التقدم لمنتخب بلاده، ولكنه تمالك أعصابه ونجح في إحراز الهدف الأول لبلاده من ركلة الترجيح الأولى، ليضع حجر الأساس في فوز بلاده.

إقرأ المزيد حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)

وساعد رونالدو زميله حارس المرمى ديوغو كوستا بتصديه لجميع الركلات الترجيحية الثلاث الأولى لسلوفينيا، ليقود بلاده إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدا في الدور ربع النهائي لـ"يورو 2024"، مع منتخب فرنسا الذي تغلب بدوره على نظيره البلجيكي بهدف وحيد، عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الاثنين، على ملعب "مركور شبيل أرينا - Merkur SpielArena" بمدينة دوسلدورف.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • بكاء رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا .. فيديو
  • موجة حارّة على الرياض غدًا
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • "قناع مروع".. مبابي لا يمانع التضحية بأنفه مجددا
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • أسطورة النمسا يعلق على مستويات منتخب بلاده في اليورو
  • الهلال يتأهل إلى سداسي التتويج على حساب الأخضر