شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أسهم اليابان تتراجع لليوم الثاني بعد ارتفاع عائدات السندات، وهبط المؤشر نيكي الياباني 1.68 بالمئة ليغلق عند 32159.28 نقطة بعد أن تراجع 2.3 بالمئة في أكبر خسائر يومية في الجلسة السابقة.توبكس الأوسع .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسهم اليابان تتراجع لليوم الثاني بعد ارتفاع عائدات السندات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسهم اليابان تتراجع لليوم الثاني بعد ارتفاع عائدات...

وهبط المؤشر نيكي الياباني 1.68 بالمئة ليغلق عند 32159.28 نقطة بعد أن تراجع 2.3 بالمئة في أكبر خسائر يومية في الجلسة السابقة.

توبكس الأوسع نطاقا 1.45 بالمئة إلى 2268.35 نقطة.

وصعد المؤشر نيكي نحو خمسة بالمئة حتى الخميس من أدنى مستوى له الذي سجله في يوليو.

وارتفعت عائدات السندات الحكومية اليابانية لأجل عشر سنوات إلى أعلى مستوى في أكثر من تسع سنوات بعد ارتفاع عائدات السندات الأميركية لأجل عشر سنوات خلال الليل، مما دفع بنك اليابان إلى إجراء عملية شراء طارئة للسندات.

بنك اليابان عن عملية الشراء الطارئة، ليسجل أدنى مستوى في أربعة أسابيع عند 143.89 ين للدولار، مما حد من خسائر المؤشر نيكي.

وأغلقت وول ستريت على انخفاض الليلة الماضية مع هبوط مؤشري ستاندرد اند بورز 500 وناسداك لليوم الثاني على التوالي بعد يوم من خفض وكالة فيتش التصنيف الائتماني للحكومة الأميركية.

وهوى سهم تي.دي.كيه 10.23 بالمئة بعد أن خفضت شركة صناعة أجهزة الاستشعار التوقعات للعام بأكمله.

وبالمثل هبط سهم ياماها 14.57 بالمئة على خلفية خفض صانعة الآلات الموسيقية توقعاتها للأرباح السنوية.

لكن سهم كاواساكي كيسن خالف الاتجاه وصعد 4.05 بالمئة بعد أن أعلنت شركة الشحن التي تضم بين مساهميها صندوق استثمار عن إعادة شراء للأسهم في الجلسة السابقة.

وقفز أيضا سهم نظيرتها نيبون يوسن 7.24 بالمئة لتتصدر المؤشر نيكي بعد الإعلان عن إعادة شراء لما يبلغ 16.7 بالمئة من الأسهم الحالية اليوم الخميس.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسهم اليابان تتراجع لليوم الثاني بعد ارتفاع عائدات السندات وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المؤشر نیکی بعد أن

إقرأ أيضاً:

مكاسب قطاع الطاقة يقود الأسهم الأوروبية للارتفاع

سجلت مؤشرات الأسهم الأوروبية، ارتفاعا خلال تعاملات اليوم الجمعة،  مع تقدم أسهم شركات الطاقة بفضل صعود أسعار النفط الخام، لكن الأسواق تركز على بيانات تتعلق بالتضخم في الولايات المتحدة والتي قد تكون ذات أهمية كبيرة في تحديد مسار السياسة النقدية العالمية.

البورصة تحقق 65 مليار جنيه مكاسب بالربع الثاني من عام 2024

 

وبحلول الساعة 0710 بتوقيت غرينتش، ارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4 بالمئة، بعد أن أغلق منخفضا في الجلسات الثلاث الماضية.

وصعدت أسهم شركات الطاقة واحدا بالمئة، مقتفية أثر ارتفاع النفط، وتقدم قطاع البنوك 0.8 بالمئة في التعاملات المبكرة.

ومن المقرر صدور بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة، وهي أداة قياس التضخم المفضلة لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، في الساعة 1230 بتوقيت غرينتش وقد تلعب البيانات دورا رئيسيا في تحديد مسار أسعار الفائدة الأميركية.

وفي أوروبا، ارتفعت أسعار المستهلكين في فرنسا 2.5 بالمئة على أساس سنوي في يونيو بما يتماشى مع التوقعات، ووفقا لبيانات أولية.

وعلى صعيد أسهم الشركات، قفز سهم نوكيا 3.5 بالمئة بعد أن وافقت الشركة الفنلندية على شراء شركة إنفينيرا في صفقة بقيمة 2.3 مليار دولار.

لكن سهم جيه.دي سبورتس، أكبر شركات بيع الملابس الرياضية بالتجزئة في بريطانيا، تراجع بأكثر من خمسة بالمئة بعد أن توقعت شركة نايكي ومقرها الولايات المتحدة انخفاضا مفاجئا في إيرادات عام 2025.

مقالات مشابهة

  • أسهم أوروبا تتكبد خسارة فصلية وسط ترقب للانتخابات الفرنسية
  • عقب المناظرة الرئاسية.. ارتفاع في أسهم شركة ترامب ميديا
  • مكاسب قطاع الطاقة يقود الأسهم الأوروبية للارتفاع
  • إسرائيل تواصل قصف «الشجاعية» والتوغل لليوم الثاني على التوالي
  • المؤشر نيكي الياباني يفتح على ارتفاع 0.64%
  • صعود أسعار النفط يقود أسواق المنطقة للارتفاع
  • الأسهم اليابانية تتراجع.. و«نيكي» يسجل 39341 نقطة
  • نيكي الياباني يتراجع مع زيادة احتمالات التدخل لدعم الين
  • مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
  • المؤشر الياباني يفتح على تراجع 0.59%