شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزارة الطاقة تطلق برنامج “طاقات واعدة” لدعم احتياجات قطاع الطاقة، المناطق_الرياض أطلقت وزارة الطاقة، اليوم، برنامج 8220;طاقات واعدة 8221;، الذي يستهدف استقطاب الطاقات الوطنية الشابة، وتزويدها .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الطاقة تطلق برنامج “طاقات واعدة” لدعم احتياجات قطاع الطاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الطاقة تطلق برنامج “طاقات واعدة” لدعم احتياجات...

المناطق_الرياض

أطلقت وزارة الطاقة، اليوم، برنامج “طاقات واعدة”، الذي يستهدف استقطاب الطاقات الوطنية الشابة، وتزويدها بالمهارات اللازمة؛ لتعزيز معرفتها العلمية، وبناء خبراتها العملية، وتهيئة خريجي البرنامج للتدرج في تخصصات مختلفة ومسارات وظيفية متخصصة تدعم أعمال قطاع الطاقة, وذلك تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وبيّنت الوزارة أن برنامج “طاقات واعدة” يركز على التخصصات الهندسية والتقنيّة، إضافة إلى التخصصات الإداريّة، ويعمل على دعم وتعزيز الكفاءات الوطنية الشابة المؤهلة من الجنسين التي يزخر بها قطاع الطاقة في المملكة، وذلك من خلال استقطاب حديثي التخرج في التخصصات المطلوبة، وتنمية مواهبهم وتحفيزهم للحصول على شهادات احترافية ومهنية متخصصة، من خلال توفير فرص تدريبية متميزة، بالتعاون مع أفضل الجهات الوطنية والعالمية.

ويعمل البرنامج على استثمار الكفاءات الشابة، وتدريبها على رأس العمل، في مسارات تخصصية تخدم مختلف مكونات القطاع، بحيث يُعزز البرنامج كفاءة حديثي التخرج لتتوافق مع احتياجات سوق العمل الوطنية والعالمية، داعيةً الراغبين والراغبات للالتحاق بالبرنامج تقديم الطلبات من خلال الرابط التالي: https://moenergy.gov.sa/ar/alumni/Pages/default.aspx .

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الطاقة تطلق برنامج “طاقات واعدة” لدعم احتياجات قطاع الطاقة وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكبر مسابقة بين طلاب جامعات مصر.. «المتحدة» تطلق برنامج «جين زي»

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها في دعم المواهب الشابة في مختلف المجالات، عن برنامج جديد بعنوان «جين زي» والذي يهدف لنشر ثقافة الابتكار ودعم ريادة الأعمال بين طلاب جامعات مصر في مختلف المجالات، من خلال مسابقة بين طلاب الجامعات؛ ليكون بذلك أضخم برنامج بين طلاب جامعات مصر في البحث العلمي والابتكار بدعم يصل إلى 100 مليون جنيه.

يأتي برنامج «جين زي» بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وزارة التعليم العالي، ومن المقرر أن يتم دعم المشروعات من صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ويعرض على شبكة قنوات DMC.

 برومو برنامج «جين زي»

 

وبدأت تصفيات برنامج «جين زي» في المحافظات والأقاليم المصرية، بمشاركة 20 ألف طالب من 80 جامعة حكومية وأهلية وخاصة، ويلقي البرنامج الضوء على الطلاب المبتكرين ورواد الأعمال بالجامعات المصرية من جميع التخصصات العلمية المختلفة، والذين لديهم أفكار ابتكارية أو مبادرات مجتمعيه تعالج صعوبات وتحقق احتياجات في السوق وتتغلب على التحديات الموجودة.

ويتقدم الطلاب إلى المسابقة في هيئة فرق تضم من 2 إلى 8 طلاب، ويقدمون نموذج خطة الاعمال بالإضافة إلى مقترح للميزانية وللمشروع وتوضيح فائدة المشروع والجهات والفئات المستفيدة، ومن المقرر أن يتم عمل تصفية النهائية للفرق المؤهلة للمشاركة في المسابقة لتبدأ المنافسة بينهم.

مقالات مشابهة

  • الصين ترفع سن التقاعد في البلاد لدعم الاقتصاد
  • مدبولي: مصر تفتح ذراعيها لأشقائها.. ولديها طاقات كبيرة وقوى بشرية واعدة
  • اتحاد الصناعات تطلق برنامج «البصمة الكربونية» لتطوير الصناعة الوطنية والارتقاء بالجودة
  • أكبر مسابقة بين طلاب جامعات مصر.. «المتحدة» تطلق برنامج «جين زي»
  • الزراعة: فتح استيراد الأسماك جاء لدعم المواطن
  •  إيمان الشعراوي تكتب: دور الإعلام لدعم جهود الدمج
  •  «اقتصاد الظل».. فرص واعدة وتحديات كبيرة
  • «بن قدارة» يُجري مباحثات في واشنطن حول قطاع النفط الليبي
  • بن قدارة يجتمع مع مسؤولين أمريكين في واشنطن لدعم المؤسسة الوطنية للنفط
  • جامعة عين شمس تطلق حملات توعوية ودورات تدريبية لدعم ذوي الهمم