علوم وتكنولوجيا، إيلون ماسك يخطط لخفض رسوم متجر آبل لاشتراكات X هل يوافق تيم كوك؟،كشف مالك تويتر إيلون ماسك، عزمه طلب خفض رسوم App Store لاشتراكات X من الرئيس التنفيذي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيلون ماسك يخطط لخفض رسوم متجر آبل لاشتراكات X.. هل يوافق تيم كوك؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيلون ماسك يخطط لخفض رسوم متجر آبل لاشتراكات X.. هل...
كشف مالك تويتر إيلون ماسك، عزمه طلب خفض رسوم App Store لاشتراكات X من الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك، حيث يسعى إلى تغيير طريقة الدفع لمنشئي المحتوى، كجزء من خطة لزيادة أرباح المبدعين على المنصة التي كانت تُعرف حتى وقت قريب باسم تويتر، ما يعد أحدث مثال على استدعاء ماسك لـ"ضريبة متجر التطبيقات" التى تحصل عليها آبل من عمليات الشراء داخل التطبيق.

وصاغ ماسك الطلب كجزء من جهد أوسع لمساعدة المبدعين في الحصول على أموال أكثر مقابل دفع المشتركين.

ومن غير الواضح ما إذا كان لطلب ماسك أي فرصة للنجاح، حيث يبدو من غير المحتمل أن يقدم كوك مثل هذا التنازل، لأنه تجنب منذ فترة طويلة انتقادات العديد من المطورين الآخرين بشأن رسوم متجر التطبيقات والسياسات المحيطة بها. 

وهذه ليست المرة الأولى التي ينادي فيها ماسك علنًا بسياسات متجر تطبيقات آبل، لقد اشتكى سابقًا من "ضريبة 30%" التي تفرضها شركة آبل على عمليات الشراء داخل التطبيق، وبحسب ما ورد أخرت إطلاق تويتر بلو لتجنب الرسوم.

كما اتهم صانع آيفون بالتهديد بـ "حجب" تويتر من App Store، على الرغم من أنه قال لاحقًا إن هذا كان "سوء فهم" بعد اجتماع خاص مع تيم كوك.

وسيستفيد ماسك وشبكته X بشكل كبير من زيادة دفع المشتركين، والذي يبدو أنه الدافع وراء جذب ماسك الانتباه مرة أخرى إلى هذه المشكلة. 

وانخفضت عائدات إعلانات الشركة بنسبة تزيد عن 50% حيث لم يعد العديد من المعلنين إلى الإنفاق بنفس المستوى الذي كان عليه قبل توليه إدارة تويتر. 

ويمكن أن يساعد توليد المزيد من المشتركين - عبر المنشئين وTwitter Blue - الشركة على أن تصبح أقل اعتمادًا على عائدات الإعلانات، على الرغم من أن الشركة ستحتاج إلى عشرات الملايين من المشتركين، إن لم يكن أكثر لتعويض العجز.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيلون ماسك يخطط لخفض رسوم متجر آبل لاشتراكات X.. هل يوافق تيم كوك؟ وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات

افتتحت شركة أونور أول متجر تفاعلي لها في دولة الإمارات لتقدم للعملاء وجهة مميزة تقدم عبره عروضاً مثيرة وخدمات مجانية.

واختارت الشركة الصينية مجمع "فيستيفال سيتي مول" في إمارة دبي مركزاً لها، لتعزيز حضورها الإقليمي وتطوير نظام قوي مع شركائها في الدولة، بالإضافة إلى دعم نمو قطاع التجزئة المعتمد على التكنولوجيا.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة الصينية لتعزيز حضورها في الخليج العربي وبناء شبكة قوية مع شركائها المحليين، بينما تدعم نمو قطاع التجزئة التكنولوجي في واحد من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم.

واعتبر المدير الإقليمي للشركة لورانس لي أن هذه الخطوة تأتي كجزء من استراتيجية الشركة الصينية لتعزيز حضورها في الخليج العربي وبناء شبكة قوية مع شركائها المحليين، بينما تدعم نمو قطاع التجزئة التكنولوجي في واحد من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم.

#أونور تكشف هاتفها الجديد #HONORMagicV3 خلال حدث خاص في #دبيhttps://t.co/DXRhrW0HU6

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 13, 2024

ويضم المتجر اليوم، عروضاً موسعة للمنتجات تشمل جدراناً مخصصة للإكسسوارات والساعات، ومساحة لتجربة أحدث المنتجات والتقنيات، بما في ذلك عروضاً حصرية على المنتجات التي أطلقت حديثاً، من بينها HONOR Magic V3 وHONOR MagicPad 2.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد ختام فعاليات هاكاثون "بالمصرى تك"
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"