شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بالأرقام …ديمبلي فشل في تحقيق الهدف من انتقاله لبرشلونة، _ لغة الأرقام تؤكد عجز عثمان ديمبلي جناح منتخب فرنسا في تعويض رحيل نيمار فقد جاء لسد العجز الذي ظهر على الفريق بعد .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأرقام …ديمبلي فشل في تحقيق الهدف من انتقاله ل برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأرقام …ديمبلي فشل في تحقيق الهدف من انتقاله لبرشلونة

_ لغة الأرقام تؤكد عجز عثمان ديمبلي جناح منتخب فرنسا في تعويض رحيل نيمار فقد جاء لسد العجز الذي ظهر على الفريق بعد رحيل البرازيلي إلى باريس ولكنه فشل في تحقيق ذلك ليرحل بعد ست سنوات كاملة من المعاناة له وللنادي الكتالوني .

نيمار في أربع سنوات مع برشلونة سجل 105 هدف وصنع 78 في 186 مباراة بينما سيغادر ديمبيلي بعد أن لعب مباراة واحدة أقل من نيمار (185) مباراة في ست سنوات أي أطول من فترة نيمار مع النادي بموسمين كاملين حيث سجل 40 هدف فقط وقدم 42 تمريرة حاسمة وهي حصيلة أقل من نصف الأهداف وتقريبا نصف التمريرات الحاسمة للبرازيلي .

أقرأ أيضًا :

ما يحدث في برشلونة هذا الصيف … أمر لا يمكن السكوت عليه!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأرقام …ديمبلي فشل في تحقيق الهدف من انتقاله لبرشلونة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة

يستعد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني، خوض المباراة رقم 100 في مشواره مع البارسا بجميع البطولات أمام جيرونا.

 

ويعود ليفاندوفسكي لقيادة الفريق الكاتالوني من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك في المواجهة المقبلة أمام جيرونا، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ورصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أرقام ليفاندوفيسكي مشيرة إلى أن المهاجم البولندي سجل ظهوره في 99 مباراة سابقة مع برشلونة بجميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 63 هدفا كما قدم 18 تمريرة حاسمة.


وأضافت الصحيفة أن ليفاندوفسكي ساهم في مشواره بقميص البارسا في تحقيق 65 انتصارا بالإضافة إلى 13 تعادلا وتلقى 21 هزيمة.


وتابعت الصحيفة أن نجم برشلونة نجح في التتويج بلقبين منذ انضمامه عام 2022، وهما الدوري الإسباني لكرة القدم، وكأس السوبر الإسباني.

مقالات مشابهة

  • الزلزولي يقود ريال بيتيس للفوز على ليغانيس وينتزع جائزة نجم المباراة
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي
  • ملخص أهداف مباراة الخليج والتعاون في دوري روشن السعودي
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • فيديو تشويقي من الزمالك للفلسطيني عمر فرج.. شاهد
  • 148 مليون يورو.. دورتموند يتلقى القيمة الإجمالية لصفقة ديمبلي من برشلونة
  • 99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة
  • بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح في 270 دقيقة ضد نوتينجهام فورست قبل موقعة السبت؟
  • الاتحاد الكويتي يشكل لجنة تحقيق في أحداث مباراة الكويت والعراق