شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن اختصاصي يكشف أسباب الشعور بالدوخة فجأة عند الوقوف، كشف أخصائي التغذية العلاجية، الدكتور ياسين علي، أسباب الشعور بالدوخة فجأة عند الوقوف. وقال في مقطع فيديو، إن هبوط ضغط الدم الموضعي، يحدث .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختصاصي يكشف أسباب الشعور بالدوخة فجأة عند الوقوف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختصاصي يكشف أسباب الشعور بالدوخة فجأة عند الوقوف

كشف أخصائي التغذية العلاجية، الدكتور ياسين علي، أسباب الشعور بالدوخة فجأة عند الوقوف. وقال في مقطع فيديو، إن هبوط ضغط الدم الموضعي، يحدث نتيجة الوقوف فجأة بعد الجلوس. وأضاف: “اللي بيحصل أن ضغط الدم اللي فوق بينزل لـ 20 وضغط الدم اللي تحت ممكن ينزل لـ 10 وقد تستمر هذه الدوخة لـ 3 دقائق”. وتابع: “فقر الدم أو الهبوط في ضغط الدم قد يحدث بسبب عدم شرب السوائل بكميات كافية، أو قد يكون هناك نزيف، أو استخدام مدرات البول، أو أن يكون الشخص لديه فقر دم، أو استخدام الأدوية النفسية”. واختتم حديثه بأنه يمكن علاج هذه الحالة عن طريق تعويض السوائل وفقر الدم والأملاح، وأن يحاول الشخص الوقوف ببطء حتى يستعيد توازنه. بحسب صحيفة المرصد.

pic.twitter.com/rHToxTHL3V

— علي الحمداوي (@alisaifeldin1) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختصاصي يكشف أسباب الشعور بالدوخة فجأة عند الوقوف وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ضغط الدم

إقرأ أيضاً:

فضل الله: نجدد دعوتنا للبنانيين إلى الوقوف صفاً واحداً

ألقى  العلامة  السيّد علي فضل الله، خطبتي صلاة الجمعة، من على منبر مسجد الإمامين الحسنين في حارة حريك، وجاء في خطبته السياسية:"إننا أحوج ما نكون إلى الاستهداء بهذه الوصيَّة، والأخذ بمضامينها، لنكون معبِّرين حقيقيّين عن انتمائنا إلى هذا البيت الطاهر، وعن التزامنا بالإسلام قولاً وفعلاً، وأكثر وعياً وأقدر على مواجهة التحدّيات".
وقال:" البداية من غزة، حيث يواصل العدو مجازره فيها بحق المدنيين، وليس آخرها مجزرة المواصي، والتي استخدم فيها العدو آخر ما طورته تكنولوجيا الدمار وأدت إلى ارتقاء أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى، وذلك بحجة وجود مقاومين، فيما كل الوقائع تشير إلى أن موقع الاستهداف هو مركز لجوء للمدنيين الهاربين من جحيم القصف داخل غزة".
وتابع:"فيما المفاوضات التي لا يزال هناك من يراهن عليها وصلت إلى طريق مسدود بفعل إصرار حكومة العدو على عدم الاستجابة للمطالب المحقة للشعب الفلسطيني، ومن الغريب أن تضع الإدارة الأميركية مسؤولية إيقاف هذه المفاوضات على عاتق المقاومة الفلسطينية".
وقال:"إننا أمام كل ما يجري نجدد التحية للشعب الفلسطيني الذي رغم كل المجازر والقتل والتجويع والأوبئة، لا يزال مصراً على مواقفه والثبات في أرضه وعلى مواجهة هذا العدو بالإمكانات التي تمتلكها مقاومته والتي أربكت وتربك هذا العدو وتمنعه من تحقيق الانتصار ما يدفعه إلى القول إنه يحتاج إلى سنة أخرى حتى يحقق أهدافه في غزة ويستكملها في الضفة الغربية".
واضاف:" ونصل إلى لبنان الذي بات سقف تهديدات العدو له يرتفع، وهو ما جاء على لسان قياداته الأمنية والسياسية، حين يعلن أن الوقت قد حان لنقل معركته إلى الجبهة مع لبنان، في الوقت الذي يوسّع العدو من دائرة اعتداءاته لتطاول المدنيين وسيارات الإسعاف والدفاع المدني اللبناني وتدمير المباني السكنية واستهداف أماكن العبادة وإحراق المساحات الحرجية، والتي من الواضح أنها تهدف لإيقاف مساندة الشعب الفلسطيني التي باتت تشكل استنزافاً له وللخروج من المأزق الذي يعاني منه تجاه مستوطنيه على أبواب عام دراسي جديد".
واشار الى" اننا أمام ما يجري نؤكد على اللبنانيين عدم الخضوع لتهديدات العدو التي تندرج وكما في السابق، في سياق التهويل، بعد أن أصبح واضحاً أن هذا العدو غير جاهز للقيام بحملة عسكرية واسعة، هو يعرف جيداً وبخبرته التي عاشها في لبنان مدى خطورتها عليه، فيما هو لا يملك الغطاء الدولي الكافي الذي يجعله يقدم على حرب كبيرة والتي إن بدأ بشنها، فإنها لن تقف عند لبنان، بل ستتسع دائرتها لتكون حرباً إقليمية، لكن هذا لا يعني عدم الحذر لمواجهة أي طارئ أو أي مغامرة متهورة قد يقدم عليها.
وهنا نجدد دعوتنا للبنانيين إلى الوقوف صفاً واحداً ومنع العدو من الاستفادة من أي انقسام دخلي قد يحفزه على الإقدام على مغامرته.
على صعيد آخر،  دعا العلامة فضل الله " القضاء الى  أن يعبر عن مصداقيته في التحقيق الجاري مع حاكم مصرف لبنان، المعني الأول بحماية أموال الدولة وأموال المودعين، بأن يكشف للبنانيين أين ذهبت أموال الدولة وأموال المودعين، فلا يبقى التحقيق بالحدود التي تجري فيها أو أن يضيع في دهاليز السياسة والتسويات التي تحصل في هذا المجال". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يكشف أنواع مضاعفات السكر وكيفية علاجها.. فيديو
  • فضل الله: نجدد دعوتنا للبنانيين إلى الوقوف صفاً واحداً
  • طبيب يكشف أسباب الإصابة بالصداع النصفي
  • ما سر الشعور بالدوخة والغثيان أثناء الاستحمام؟.. انتبه من مشكلة صحية خطيرة
  • باحث يكشف أسباب استقالة قادة الشرطة الإسرائيلية مؤخرا
  • زنانة وبتاعة مشاكل.. زوج يكشف عن أسباب تخلصه من زوجته
  • خالد العيسى يكشف أسباب فشل صفقة متعب الحربي .. فيديو
  • ماذا يحدث للجسم عند تناول خل التفاح في الوجبات يوميًا؟.. نتائج غير متوقعة
  • تعرف على أسباب مقاومة الأنسولين في الجسم
  • هذا ما قرره محمد هنيدي بعد أزمة “الاسترليني”