بوابة الفجر:
2024-09-27@23:47:50 GMT

موعد تقديم مبابي كلاعب لريال مدريد

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

يثير تقديم نادي ريال مدريد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي كلاعب للفريق حيرة الجميع في الفترة الأخيرة خاصة بعد تأكد رحيله بشكل رسمي عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة.

وكان ريال مدريد أبرز المهتمين بالحصول على نجم فرنسا، حيث كان يكثف محاولاته للتعاقد معه منذ وقت طويل، والآن مع تأكد انتهاء رحلة مبابي في نادي العاصمة الفرنسية فإنه يكون بشكل كبير لاعب للملكي.

ليس مبابي.. نجم فرنسا يقترب من ثنائي الدوري الإنجليزي رسميا.. إشبيلية يعين جارسيا كمدرب جديد للفريق موعد إعلان ريال مدريد التعاقد مع مبابي

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن نادي ريال كان يعمل على صفقة مبابي منذ وقت طويل، وقد حان الوقت لتقديم إلى الجماهير وإعلانه لاعبًا للملكي بشكل رسمي الفترة القادمة.

وبعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، فإن الفريق استقر على يوم الاثنين ليكون موعد تقديم اللاعب كلاعب مدريدي جديد إلى الجميع.

وبذلك يكون نجم  منتخب فرنسا قد أنهى فترته في نادي العاصمة الفرنسية بشكل رسمي بعد سبع سنوات أصبح خلالها هدافه التاريخي برصيد 256 هدفا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي ريال مدريد لاعب رحلة يوم ا نادى ريال مدريد فترة الوقت سنوات منتخب فرنسا بيليه خاص تقارير صحفي تعاقد وعد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي

أعلن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء إصابة نجمه الفرنسي كليان مبابي في عضلة الفخذ الأيسر دون تحديد مدة غيابه.

وقال النادي الملكي في بيان له: " بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا كيليان مبابي من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى".

Parte médico de Mbappé. #RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 25, 2024
وساهم مبابي بفوز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو ألافيس (3-2) أمس الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني من خلال تسجيله الهدف الثاني، لكنه شعر بإنزعاجات وأظهرت لقطات تلفزيونية طلبه الخروج من الكادر التدريبي.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية غياب اللاعب 3 أسابيع، وبالتالي لن يشارك في الديربي ضد الجار أتلتيكو مدريد الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، بالإضافة إلى الرحلة إلى مدينة ليل الفرنسية لمواجهة فريقها المحلي في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

كما أن الشك سيحوم حول مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتيه ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا في 10 و14 من الشهر المقبل.





مقالات مشابهة

  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!
  • ريال مدريد يعلن إصابة نجمه كليان مبابي
  • «العضلة ذات الرأسين» تبعد مبابي عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • ريال مدريد يعلق على اعتزال فاران في بيان رسمي
  • الإصابة تبعد مبابي عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يشيد بإنجازات فاران في بيان رسمي