صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@09:40:00 GMT

الطقس المتوقع على الإمارات غدا

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، ورطباً ليلاً وصباح الثلاثاء مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية.
والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة الغبار نهاراً.
وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس، أن الرياح ستكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 15 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.


يكون الموج في الخليج العربي مضطرباً أحياناً نهاراً يصبح متوسطاً إلى خفيف. ويحدث المد الأول عند الساعة 10:27 والمد الثاني عند الساعة 22:45، والجزر الأول عند الساعة 16:06 والجزر الثاني عند الساعة 05:30.
في بحر عمان، يكون الموج متوسطاً إلى خفيف. يحدث المد الأول عند الساعة 18:29 والمد الثاني عند الساعة 08:28 والجزر الأول عند الساعة 12:48 والجزر الثاني عند الساعة 01:39.

أخبار ذات صلة "الأرصاد" يتوقع انخفاض درجات الحرارة غدا "الوطني للأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس حالة الطقس في الإمارات الطقس في الإمارات الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

قرر صناع فيلم الحريفة تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.


 

وبدء فريق عمل فيلم الحريفة التحضير للحزء الثاني من العمل منذ فترة، وسيتم الكشف قائمة أبطال العمل عقب التعاقد معهم رسميًا، حيث من المقرر إطلاق اسم الريمونتادا على الجزء الثاني منه.


 

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. استقبال طلبات مراجعة درجات طلبة الثاني عشر من 4 وحتى 7 يوليو
  • رياح والعظمى بدبي 42..تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الخميس
  • طقس الإمارات غداً الخميس.. مغبر وغائم جزئياً أحياناً
  • انخفاض الحرارة مع رياح خفيفة.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الأربعاء
  • اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية
  • الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الأربعاء
  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً
  • الإمارات.. نتائج الثانوية بين أيادي طلبة الصفوف 9-12 الأربعاء
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • الإمارات.. طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً