شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عضوية فخرية لطلبة الإمارات في جمعية المخترعين، كرمت جمعية المخترعين الإمارات ية في دبي، طلبة الإمارات العباقرة الفائزين في النسخة الأخيرة للتحدي العالمي للرياضيات الذهنية التي أقيمت الأسبوع .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضوية فخرية لطلبة الإمارات في «جمعية المخترعين»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضوية فخرية لطلبة الإمارات في «جمعية المخترعين»

كرمت جمعية المخترعين الإماراتية في دبي، طلبة الإمارات العباقرة الفائزين في النسخة الأخيرة للتحدي العالمي للرياضيات الذهنية التي أقيمت الأسبوع الماضي في أنطاليا التركية، والذي تنظمه سنوياً الجمعية العالمية لمدارس الرياضات الذهنية، بمشاركة 400 متسابق من 18 دولة لأسرع عمليات حسابية لتعداد الحساب العقلي، ويتم خلالها الإجابة عن أكثر من 150 معادلة حسابية في دقائق معدودة. ومنحت الجمعية عضويتها الفخرية للطلبة الفائزين وهم ظبية نايف بن عمرو، وسهيل نايف بن عمرو، وحمدان عبدالله الشمري، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته في مقرها في واحة دبي للسليكون. وأشاد المهندس والمخترع الإماراتي أحمد عبدالله مجّان، رئيس جمعية المخترعين الإماراتية، بإنجاز الطلبة العباقرة من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في التحدي العالمي للرياضيات الذهنية، ما يسهم في صقل واكتشاف المواهب الشابة من أطفال الوطن، وإتاحة الفرصة للمؤسسات التعليمية وأسرهم لمواصلة الرعاية الشاملة والخاصة لهذه الفئة من العباقرة ودعم تميزهم الذهني. وأثنى على الاهتمام الذي توليه الدولة لصقل المواهب الطلابية وإتاحة المزيد من الفرص أمامهم لتنميتها، منوهاً بدور جمعية الموهوبين الإماراتية، برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان بن تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس مجلس إدارة الجمعية، في احتضان المواهب النابغة من أبناء الدولة وتقديم مختلف الدعم والرعاية المتخصصة. بدورهم، عبرت أسر الطلاب عن شكرهم للجمعية لتكريمها لأبنائهم ومنحهم العضوية الفخرية، ما يعزز من اجتهادهم وفخرهم الوطني بالمنجز العالمي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضوية فخرية لطلبة الإمارات في «جمعية المخترعين» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سنجة .. إنهاء أسطورة الجنجويد!

قبل سنوات مضت ذهبت مع الصديق الأستاذ الطاهر حسن التوم لإجراء مقابلة صحفية مع الشيخ موسى هلال لمجلة الخرطوم الجديدة

كانت تلك أول مقابلة للشيخ هلال وأيامها كانت سيرة الجنجويد حديث المجالس وحاصرنا بها -كتهمة-الشيخ هلال الذي نفى علاقاته بالجنجويد ومع ذلك صدرنا بغلاف عليه صورته وعبارة أسطورة الجنجويد!!

أفعال الجنجويد هى التى خلقت منهم أسطورة في أذهان الكثيرين وبعض تفاسير الكلمة منسوبة للجن من صيغ المبالغة!!

شخصيا أعيد الكثير من سطوة الجنجويد للصورة الذهنية التى تكونت عنه عند الناس ومتى تكسرت هذه الصورة تبعها تكسر السطوة وإذا بالجنجويد قوة عادية وليست خارقة وإن بدت باطشة بالمدنيين وغير متقيدة بأخلاقيات القتال في مواجهة خصومها المسلحين
الجسارة التى بدأت على قواتنا في سنجة وقتال الشوارع كفاحا في مواجهة الجنجويد فرصة في تقديري لإنهاء أسطورة الجنجويد وان ما انتهت الأسطورة والصورة الذهنية غير الحقيقية للجنجويد انتهت هذه القوات للأبد !!

بقلم بكري المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “7X” تعلن استراتيجيتها الجديدة لتعزيز حضورها العالمي
  • جامعة هيريوت وات دبي تحتفل باليوم العالمي للمرأة في الهندسة
  • البيت الأبيض: ليس من الضروري خضوع بايدن لاختبار بشأن حالته الذهنية
  • استقبال رسمي وحرس شرف ودكتوراه فخرية.. تفاصيل زيارة شيخ الأزهر لماليزيا
  • "جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس
  • سنجة .. إنهاء أسطورة الجنجويد!
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • 500 مليون دولار وفورات “أدنوك”من تطبيق 30 أداة للذكاء الاصطناعي
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” و”الإمارات لبر الوالدين” تنظمان “ملتقى عزوتنا”