المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، زبن بن عواض الرحيمي المطيري، المتنازل عن قاتل ابنه لوجه الله.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يستقبل فريق عمل من وزارة الداخلية 2 يونيو 2024 - 3:57 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل بندر بن صغير المتنازل عن قاتل ابنه 30 مايو 2024 - 3:08 مساءً

 

وأشاد سموه بموقفهم وامتثالهم للتعاليم الإسلامية التي تدعو للعفو والصفح عند المقدرة، والوقوف عند توجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- التي تحث على التعاضد والتسامح وعدم الفرقة.

 

 

وسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يجعل هذا العمل في ميزان العافي والساعي بالعفو.

 

 

حضر الاستقبال، وكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للحقوق نبيل بن عبدالله الطويل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الرياض أمیر منطقة الریاض

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024

المناطق_نجران

دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024، بتنظيم من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، والتي تقام بمنطقة نجران لهذا العام تحت شعار “نحو زراعة عربية مبتكرة .. من أجل مستقبل مستدام”، وذلك بمركز الأمير مشعل للمؤتمرات والفعاليات.

وتجول سمو أمير نجران في أرجاء المعرض ، مطلعًا على ما يحويه من أركان زراعية لعددٍ من المزارعين شملت المحاصيل الزراعية التي تنتجها مزارع المنطقة من الخضار والفواكه والحمضيات بأنواعها والتمور والبن والحبوب والقمح، إضافةً إلى منتجات المزارع العضوية، وأركان العسل، والأسر المنتجة.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية 29 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءً أمير منطقة نجران يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 27 يونيو 2024 - 11:50 صباحًا

من جهته أوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران المهندس مريح بن شارع الشهراني، أن اختيار منطقة نجران لتنظيم فعالية يوم الزراعة العربي لهذا العام يأتي لما تملكه المنطقة من مقومات زراعية تنتج العديد من المحاصيل الزراعية المتنوعة، مشيرًا إلى أن الفعالية تتضمن عقد ورش عمل ومحاضرات متخصصة في مجال التنمية الزراعية ودورها في تحقيق الأمن الغذائي المستدام، وكذلك الاستفادة من الموارد الطبيعية في الإنتاج الزراعي.

وفي نهاية الجولة تسلّم سمو أمير منطقة نجران هدية بهذه المناسبة، كما التقطت الصور التذكارية لسموه مع المشاركين في المعرض.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • "روبوت سعودي" يتحدث 96 لغة يستقبل زوار معرض الرياض للكتاب 2024