القاهرة- متابعات- أثارت الفنانة المصرية أسماء شريف منير الجدل واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها تتصدّر الترند بعد ظهورها وهي تستمع بأوقاتها داخل حمام السباحة برفقة صديقين لها في دبي حيث تقضي عطلتها الصيفية هناك. وشاركت أسماء منير الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) مع صديقيها الأول يدعى “زوزو” والثاني “عموري”، بحسب ما أطلقته عليهما خلال تبادلها كلمات قليلة معهما أثناء السباحة في “البيسين” والتي سرعان ما حذفته بعد فترة قليلة من نشره.

وغالباً ما تُثير أسماء شريف منير الجدل بإطلالاتها الجريئة والمثيرة التي تنشرها من حين لآخر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن رغم أنها نشطة عبر السوشيال ميديا، فإن الإطلالة الأحدث لـ ابنة شريف منير أثارت الجدل بشكل كبير، لأنها حذفت الفيديو بعد دقائق فقط من نشره، ويبدو أن المقطع المصور مع صديقيها بملابس السباحة  سبب لها مشاكل اضطرت معه وقالت أسماء شريف منير إنها في مدينة دبي، تحديدا بور خليفة، مضيفة في المقطع القصير: “تجنن دبي.. ثم حيت صديقيها ونادت عليهما باسم “زوزو” و”عموري”، وقالت للأخير تحديدا باللهجة المصرية: “يا خرابي يا ناس، وحشتني خالص”. وقبل ساعات، نشرت أسماء شريف منير عبر حسابها الرسمي بإنستغرام، مجموعة صور من مدينة دبي حيث توجد حاليا، إذ ارتدت فستانا أزرق اللون “بلو رويال” قصير فوق الركبة بلا أكمام، وعلقت: “نحن ملكيين ليس فقط اللون الأزرق”. ونسقت ابنة شريف منير مع الفستان نسخة مقلدة من عقد كارتييه Cartier الشهير، الذي ظهرت به ياسمين صبري قبل عامين، وهو ليس مخصصا للبيع كونه من إرث الدار ويصنف واحدا من أغلى وأشهر قطع المجوهرات في العالم.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: أسماء شریف منیر

إقرأ أيضاً:

العثور على 24 ألف نسخة مصحف شريف بتصاريح منتهية

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.

إقرأ أيضاً: أبناء بدرجة مُجرمين.. قصص آباء دفعوا حياتهم ثمنًا لعقوق فلذات أكبادهم

سقوط صاحب شركة وهمية لتسفير راغبي العمل بالخارج تحرير 159 مُخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق

 فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالكةمطبعة- كائنةبدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة) بطباعة نسخ من المصحف الشريف مختلفة المقاسات والأحجام بتصاريح طبع وتداول منتهية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهداف المطبعة المشار إليها وضبط المدير المسئول، وعثر بداخلهاعلى(24000 نسخة من المصحف الشريف مختلفة المقاسات والأحجام وملازم من المصحف الشريف "بتصاريح طبع وتداول منتهية ").

وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المشار إليها بالمشاركة مع مالكة المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُتهم بالحبس لمدة ستة أشهر لإدانته بإحراز سلاح ناري وذخائر في قضية استعراض قوة في البساتين.

وتضمن الحُكم تغريم المُدان فرحان.ع مبلغ 500 جنيه، مع مُصادرة السلاح الناري المضبوط. 

وشمل الحُكم براءة كل من آمال.ج، ورمضان.ع، وعصام.ف، وفرحان.ع، وعماد.ح، معتز.ش، وصالح.ع، وأكرم.م، وسيف الدين.أ، من تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف.

كما تضمن الحكم براءة كل من عصام.ف، وفرحان.ع، من تهمة وضع النار عمداً وإحراز المفرقعات، كما برأت المحكمة المُتهم عصام.ف من تهمة إحراز السلاح الناري.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، وبحضور الأستاذ أحمد عصام الشوربجي وكيل النيابة، وأمانة سر محمد طه.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت كل من آمال.ج ورمضان.ع وعصام.ف وفرحان.ع وعماد.ح ومعتز.ش وكرم.م وسيف الدين.أ بأنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف.

وأسندت النيابة للمتهمين جميعاً أنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل بعضهم البعض، وقبل الأهالي بمنطقة شارع بدر حسن المتفرع من شارع أحمد عبد العزيز في عرب المعادي بالبساتين.

وكان ذلك بقصد الترويع والتخويف وإلحاق الأذى المادي والمعنوي، مما ترتب عليه تكدير الأمن والسلم والسكينة العامة، وتعريض حياة المُتواجدين للخطر وإلحاق الضرر بالممتلكات ومصالح المواطنين. 

وجاء ذلك حال كونهم أكثر من شخصين وحال إحرازهم وحيازتهم لموادٍ حارقة وأسلحة نارية وذخائرها. 

وأسندت النيابة للمُتهمين الثالث والرابع قيامهما بوضع النار عمداً بالعين السكنية المملوكة للمجني عليه عماد حمدي بأن أشعلا ألعاباً نارية فأضرمت النيران على النحو الموصوف بتقرير الأدلة الجنائية. 

كما أسندت النيابة للمتهمين الثالث والرابع حيازة وإحراز مفرقعات دون مسوغ قانوني، وأحرزا وحازا سلاحاً نارياً وطلقة خرطوش دون أن يكون مُرخصاً لهما حيازتها وإحرازها.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل بيتزا المج الشهية في 4 دقائق.. وجبة سريعة للعشاء
  • الألعاب السعودية| أضواء العريفي تتوج بطلات السباحة
  • نادي الأسير يكشف أسماء 15 شهيدًا من أسرى غزة داخل سجون الاحتلال
  • يجب على السودان دراسة (سلامة سد السرج تحديدا) قبل فوات المعاد
  • في يومه العالمي.. كيف نقل الممثلون في مصر صورة المعلم؟
  • العثور على 24 ألف نسخة مصحف شريف بتصاريح منتهية
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان حمام سباحة ويتفقدان المشروعات بمركز شباب المدينة
  • استهداف الطواقم الطبية تابع.. 3 شهداء في صديقين
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مركز الهيئة الصحية في بلدة صديقين جنوبي لبنان
  • مشاهد نشرها حزب الله.. شاهدوا كيف قصف موقعين إسرائيليين