شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن قصة وفاة فتاة بعدما أنقذت أشقائها من الموت قبل سقوطها من حافة جبل في عسير، كشف الإعلامي 8220;عيسى آل هادي العسيري 8221; مدير إدارة الإعلام في تعليم رجال ألمع تفاصيل وفاة فتاة ضحت بنفسها لإنقاذ أشقائها من الموت، بعد .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قصة وفاة فتاة بعدما أنقذت أشقائها من الموت قبل سقوطها من حافة جبل في عسير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قصة وفاة فتاة بعدما أنقذت أشقائها من الموت قبل...

كشف الإعلامي “عيسى آل هادي العسيري” مدير إدارة الإعلام في تعليم رجال ألمع تفاصيل وفاة فتاة ضحت بنفسها لإنقاذ أشقائها من الموت، بعد انحراف سيارتهم وسقوطها أسفل جبال حسوة برجال ألمع.

حادث مروع وأوضح خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن الفتاة تدعى ريما مناع راشد ، من جبال حسوة في محافظة رجال ألمع، وتعرضت لحادث برفقة أسرتها الأربعاء الماضي، أثناء توجههم إلى رجال ألمع لقضاء بعض الوقت من الإجازة الصيفية . وقال: “أثناء انتقال عائلة ريما صعودًا إلى مقر قريتهم في مركز حسوة عبر عقبة ( المعلك ) ؛ تعطلت المركبة وبدأت في الانحراف والانجراف إلى هوة الطريق”.

وتابع: “الأب خرج من السيارة محاولًا إنقاذ ريما وأخواتها ؛ إلا أن السيارة تعود للخلف بسرعة ؛ وقامت ريما بقذف أشقائها الواحد تلو الآخر قبل الوصول إلى حافة الجبل، وحاولت سحب أخيها المتبقي البالغ من العمر 11 عامًا إلا أن السيارة سقطت من أعلى الجبل إلى الأسفل، ما أسفر عن وفاة ريما، وإصابة شقيقها بإصابات خطيرة وتم نقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وأشار إلى أن الفتاة المتوفية خريجة هذا العام ،وكانت في مرحلة التدريب بمطار الملك خالد لتستعد لمباشرة عملها قريبًا، إلا إنها توفيت في الحادث بحسب صحيفة المرصد.

موتُ إيثار وعزّة

اكتملت لدي القصة بعد أن رُفع فراش العزاء ، وتحدثت مع أحد أقارب البطلة #ريما_مناع_راشد

اقرأوها وادعوا لهـــا ..!!

???? هي من بنات هذا الوطن العظيم ؛ من منطقة #عسير ؛ من جبال حسوة الشامخة في محافظة #رجال_ألمع خريجة هذا العام ؛ مثلها مثل أي بنت طموحة ؛ وكانت في… pic.twitter.com/cQbJItbBhT

— عيسـى آل هادي الـعـسيـري ESSA???????? (@essa5239) August 1, 2023

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة وفاة فتاة بعدما أنقذت أشقائها من الموت قبل سقوطها من حافة جبل في عسير وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو”

يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو”

مقالات مشابهة

  • الدب الأكبر أشهرها.. تفاصيل ألمع النجوم يمكن رؤيتها في السناء بالعين المجردة خلال يوليو
  • يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو”
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • "إخوتي رجال يسدوا عين الشمس".. فتاة مصرية تتوعد بعد انتشار فيديو رقصها في حفل تخرجها
  • وفاة فتاة في عمر الزهور متأثرة بجراحها خلال اشتباكات بين مليشيا الحوثي والقبائل بعمران
  • وفاة شابة إثر سقوطها من أعلى جسر نفق عرمان - بحنين
  • بعد وفاة فتاة مصرية.. هل يمكن لتكييف السيارة أن يقتل؟
  • مهاجر عراقي يغتصب فتاة حتى الموت على متن قارب هجرة.. فيديو
  • الاحتلال يعتقل 3 أطفال من بيت ريما شمال غرب رام الله
  • مدير تعليم «رجال ألمع»: خدمات متعددة أسهمت في استجابة الدارسين لمحو الأمية