sayidaty، بعد صورها مع عمرو دياب داليدا خليل لـ سيدتي سعيدة جداً بمحبة الناس،قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل في حديث خاص وحصري لـ سيدتي نت إنها سعيدة جداً .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد صورها مع عمرو دياب.. داليدا خليل لـ "سيدتي": سعيدة جداً بمحبة الناس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد صورها مع عمرو دياب.. داليدا خليل لـ "سيدتي":...

قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل في حديث خاص وحصري لـ "سيدتي نت" إنها سعيدة جداً بردود فعل الجمهور والأصدقاء على الصور التي نشرتها برفقة الهضبة عمرو دياب.

وأضافت داليدا خليل: "لاحظت التفاعل الكبير والبوستات والتغريدات التي تم كتابتها مع نشر الصور وحتى إعادة نشر الصور من قبل البعض وفي الحقيقة أنا سعيدة جداً وكل هذه المحبة لم أكن أتوقعها".

لم تفصح عن معلومات إضافية

بدورنا حاولنا الحصول على معلومات إضافية عن علاقة داليدا بالنجم المصري عمرو دياب إلا أنها اكتفت بتعليقها السابق والوحيد لـ "سيدتي" "حب وسلام" بينما كشفت أنها متواجدة في مصر حالياً.

داليدا تثير الجدل والتكهنات على السوشال ميديا

وكانت داليدا قد نشرت مجموعة من الصور برفقة الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي ما أثار الجدل حول طبيعة علاقتهما وظهر كل من الفنانة داليدا خليل والفنان عمرو دياب بحالة من السعادة والفرح من خلال مجموعة الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليها: "الروح مع الأسطورة"، كما ظهر الفنان عمرو دياب بالصورة وهو يُقبل الفنانة داليدا خليل.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد صورها مع عمرو دياب.. داليدا خليل لـ "سيدتي": سعيدة جداً بمحبة الناس وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دالیدا خلیل لـ

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الحوار الأخير لـ جيهان السادات مع عمرو الليثي في "واحد من الناس"
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • عمرو الورداني: عمل السمسار جائز وماله حلال
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟