أي خدمة، موجات شديدة الحرارة في أغسطس بدرجات أعلى من يوليو متى تنخفض الرطوبة؟،موجة شديدة الحرارة شهدتها كافة الأنحاء خلال شهر يوليو الماضي، جعلت الكثير من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موجات شديدة الحرارة في أغسطس بدرجات أعلى من يوليو.. متى تنخفض الرطوبة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موجات شديدة الحرارة في أغسطس بدرجات أعلى من يوليو.....

موجة شديدة الحرارة شهدتها كافة الأنحاء خلال شهر يوليو الماضي، جعلت الكثير من المواطنين يتخوفون من قدوم موجة شديدة الحرارة خلال شهر أغسطس الجاري، الأمر الذي جعل الهيئة العامة للأرصاد الجوية تحرص على إطلاع المواطنين على تفاصيل حالة الطقس أولا بأول.

هل نشهد موجات حارة في أغسطس مثل يوليو؟

أوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة لهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد كافة الأنحاء موجات شديدة الحرارة على مدار الشهر، إذ يعد شهر أغسطس هو ذروة ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، كما تتأثر كافة الأنحاء بالحزام المداري ومنخفض الهند الموسمي، الأمر الذي يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية.

وأضافت «غانم» خلال حديثها لـ«الوطن»، أن الموجات الحارة التي من المقرر أن نشهدها خلال شهر أغسطس قد تكون أعلى حرارة من موجة شهر يوليو الماضية، ولكنها تكون أقل منها في المدة الزمنية، إذ تعد الموجة الماضية هي أطول موجة حارة شهدناها خلال السنوات القليلة الماضية، والتي أثرت على حالة الطقس في كافة الأنحاء.

موعد انخفاض نسبة الرطوبة  

ولفتت «غانم» إلى موعد انخفاض نسبة الرطوبة، إذ أنها تظل مرتفعة بنسب أعلى من الطبيعي على مدار شهر أغسطس، وبمجرد حلول شهر سبتمبر، تبدأ نسبة الرطوبة في الانخفاض مرة أخرى تدريجيا.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موجات شديدة الحرارة في أغسطس بدرجات أعلى من يوليو.. متى تنخفض الرطوبة؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کافة الأنحاء شهر أغسطس خلال شهر

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار ليلا وانخفاض في درجات الحرارة

توقع خبراء الأرصاد أن يكون طقس اليوم معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا.

شبورة مائية صباحا

ويتوقع خبراء الأرصاد أن تسود شبورة مائية في الصباح الباكر على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

نشاط للرياح على بعض المناطق

وتنشط الرياح أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وتكون نشطة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومعتدلة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، على أن تكون السحب غائمة جزئيا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وفق بيان حالة الطقس اليوم للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

درجات الحرارة اليوم

وجاءت درجات الحرارة العظمى على القاهرة والوجه البحري 32، والصغرى 23.

درجات الحرارة العظمى على السواحل الشمالية 28 والصغرى 22.

درجات الحرارة العظمى على جنوب سيناء 35 والصغرى 25.

درجات الحرارة العظمى على شمال الصعيد 33 والصغرى 20.

درجات الحرارة العظمى على جنوب الصعيد 36 والصغرى 23.

نسبة الرطوبة اليوم

وتكون نسبة الرطوبة العظمى 80 والصغرى 35 على القاهرة الكبرى.

نسبة الرطوبة العظمى 85 والصغرى 40 على جنوب الوجه البحري.

نسبة الرطوبة العظمى 90 والصغرى 50 على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

نسبة الرطوبة العظمى 90 والصغرى 55 على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

نسبة الرطوبة العظمى 60 والصغرى 30 على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

نسبة الرطوبة العظمى 60 والصغرى 20 على شمال الصعيد.

نسبة الرطوبة العظمى 35 والصغرى 15 على جنوب الصعيد.

مقالات مشابهة

  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً الثلاثاء
  • أمطار وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة اعتباراً من مساء اليوم!
  • حالة الطقس اليوم.. سقوط أمطار ليلا وانخفاض في درجات الحرارة
  • أمواج بارتفاع 4 أمتار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الاثنين بدرجات الحرارة
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة وفرصة سقوط أمطار غدا
  • البرازيل تشترط على إيلون ماسك لإعادة خدمة إكس إلى البلاد
  • درجات الحرارة إلى مزيد من الإنخفاض.. إليكم حال الطقس في الأيام المقبلة
  • اعتدال بدرجات الحرارة على أغلب المناطق  
  • شبورة مائية وأمطار ورياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد بدرجات الحرارة
  • إنخفاض بالحرارة وضباب على المرتفعات.. هكذا سيكون طقس الأيام المقبلة