تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من المخابز البلدية بحى جنوب مدينة المنيا، بعد قرار مجلس الوزراء بتحريك سعر الرغيف وزن 90 جراما من 5 قروش إلى 20 قرشا، للتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية، فضلاً عن تذليل أى معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين.

رافق المحافظ في جولته عامر طه، رئيس مدينة المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، حيث حرص المحافظ على متابعة جودة الإنتاج ووزن الرغيف، والتأكد من نظافة المعدات والمستلزمات المستخدمة، كما استمع المحافظ إلى آراء المواطنين حول منظومة الخبز ومدى رضاهم عن الجودة.

وأشار المحافظ، إلى أن الدولة تعمل لصالح المواطن المصري، مؤكدًا عدم وجود تغيير في منظومة الخبز، بل هناك ثبات فى منظومة الطحن والقمح والصوامع والتوزيع، مع الحفاظ على نفس الجودة العالية.

ووجه المحافظ تعليماته لوكيل وزارة التموين، بقيام كافة الأجهزة الرقابية بالمديرية بمتابعة عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أى مشاكل قد تواجه المواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية على المخابز لمتابعة سير العمل وضمان جودة الإنتاج، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين.
وأكد محافظ المنيا أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقى بلاغات المواطنين عن أى مخالفات بشأن انتظام صرف الخبز على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 114 وأرقام 086/2342200، 086/2320001 ، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخبز المدعم المخابز البلدية المخابز البلدي سعر الرغيف منظومة الخبز منظومة الخبز

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة

 تابع اللواء اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أعمال تمهيد ورصف الطرق الرئيسية والأحياء الداخلية بالمراكز، وإعادة تأهيل ورفع كفاءة شبكة الطرق والبنية التحتية، ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي، وذلك لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحفاظ على المظهر الجمالي لمداخل المدن والقرى، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف، وتسريع وتيرة العمل مع الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية ووفقًا للجدول الزمنى المحدد، بما يُسهم في تحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية، وتحقيق التنمية الشاملة.

  وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة، جهودها في رصف وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية والفرعية، حيث تابع أحمد خلف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة، أعمال رصف شارع جمال عبدالناصر بداية من مدخل الأزهري حتى مدخل كفر مهدي بطول 200 متر وعرض 15 متر، كما يجرى استكمال رصف شارع بورسعيد بداية من المرور حتى تقاطع شارع مصطفي كامل بطول 1200 متر، وكذلك إعادة رصف شارع مصطفي كامل بداية من السلخانة حتى عمارات عطف حيدر بطول 1200 متر، وذلك بالتعاون مع وحدة الرصف ومديرية الطرق، وذلك لتسهيل حركة السير والمرور.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • أهالي مدينة المستقبل بالإسماعيلية يستنجدون بوزير التموين من سوء ونقص رغيف الخبز المدعم
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق
  • محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي بعددٍ من القرى
  • محافظ كفرالشيخ يتابع جهود منظومة النظافة وتمهيد الطرق