شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كاتب برتغالى يحذر من أكاذيب الإخوان ويؤكد مصر والسيسى آخر حصن أمام الإرهاب، اعتبر الكاتب البرتغالي أفونسو مورا، سقوط جماعة الإخوان الإرهابية في عام 2013 كان بمثابة انقاذ لمنطقة الشرق الأوسط والدول الأوروبية المطلة علي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاتب برتغالى يحذر من "أكاذيب الإخوان".

. ويؤكد: مصر والسيسى آخر حصن أمام الإرهاب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاتب برتغالى يحذر من "أكاذيب الإخوان".. ويؤكد: مصر...

اعتبر الكاتب البرتغالي أفونسو مورا، سقوط جماعة الإخوان الإرهابية في عام 2013 كان بمثابة انقاذ لمنطقة الشرق الأوسط والدول الأوروبية المطلة علي البحر الأبيض المتوسط، مشيراً في مقال بموقع اوبسيربادور البرتغالى إلى أن قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي كان قائداً للجيش في ذلك الوقت لهذا الحراك فتح حقبة جديدة في الدولة الأفريقية.

وقال مورا فى مقاله إن قليلون أدركوا أهمية تلك الخطوة، مشيراً إلى أن استمرار جماعة الإخوان في السلطة كان سيؤدى إلى سيطرة النظام القائم حينها في مصر علي محيطه بما في ذلك ليبيا التي كانت علي مشارف الدمار لتصبح بعد ذلك تلك المنطقة مصدر تهديد للأمن الأوروبي مع موجات غير منضبطة من الهجرة غير الشرعية.

ولفت الكاتب إلى أن "الرديكاليين الإسلاميين يختبئون خلف مفاهيم مثل الليبرالية وسيادة القانون ، لكنهم في حقيقة الأمر يخربونها من الداخل"، وهي الحج التي حاولوا أن يسوقونها لتشويه ما حدث في ثورة 30 يونيو 2013 ، والزعم بأنه عرقلة للعملية الديمقراطية.

وتابع مورا : "إنهم (الإسلاميين) يريدون بناء مجتمعات بعيدة تماما عن المفاهيم الليبرالية إذا نظرنا لها من قبل أي مراقب موضوعي ويقظ".

وتحدث الكاتب في مقاله عن أحد مؤلفات عبدالرحيم علي ، والذي يحمل عنوان "لأفكار الشيطانية ، أوروبا وتحدي المنظمة الدولية للإخوان المسلمين"، لافتا إلى أنه كان بمثابة تحذير، للأسف غير معروف بما فيه الكفاية. 

وتطرق الكاتب إلى لقاء سابق مع عبدالرحيم علي في فرنسا ،قال إن الأخير اعرب عن أسفه لأن روح مقاومة الإخوان تكاد تكون معدومة في أوروبا، مشيراً إلى أن القادة الأوروبيين عليهم فتح أعينهم قبل فوات الأوان.

من جهة آخري ، تحدث الكاتب عن المؤتمر الذي استضافته العاصمة الإيطالية روما لمناقشة ملف الهجرة غير الشرعية ، لافتاً إلى أن لقاء رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني مع نظيرها المصري مصطفي مدبولي يوضح مدي حرص الحكومة الإيطالية علي التعاون في مواجهة تلك التهديدات ، بخلاف عدد كبير ممن يسمون أنفسهم بالأوروبيين التقدميين الذين رحبوا بتصرفات الإخوان تحت ذريعة "التعددية الثقافية" ، برغم أن تلك الجماعة بمثابة "ذئاب في ثوب الحملان".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاتب برتغالى يحذر من "أكاذيب الإخوان".. ويؤكد: مصر والسيسى آخر حصن أمام الإرهاب وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

الجهاد تستنكر ما ورد في تقرير "هيومن رايتس ووتش" وتحمّلها مسؤولية ما ورد من أكاذيب

غزة - صفا

استنكرت حركة الجهاد الإسلامي، يوم الأربعاء، ما أوردته منظمة "هيومن رايتس ووتش" في تقرير لها يتهم فصائل المقاومة في غزة بارتكاب جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب خلال عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر.

وأشارت الجهاد، في تصريح وصل وكالة "صفا" إلى تجاهل التقريرلمؤسسات إعلامية وبحثية داخل الكيان نفسه، تنفي حوادث قطع الرؤوس والاغتصاب المزعومة، إلى جانب تجاهله عن عمد تفعيل الكيان لبروتوكول هنيبال الذي أوقع العدد الأكبر من الإصابات في صفوف المستوطنين".

وأضافت "لا يخفي التقرير المذكور انحيازه الكامل إلى الجانب الصهيوني بتغافله المتعمد عن معاناة الشعب الفلسطيني قبل 7 أكتوبر وحرب الإبادة بحقه بعده، ولا سيما في قضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، والجرائم التي ترتكب بحقهم

وحمّلت الجهاد منظمة "هيومن رايتس ووتش" مسؤولية ما ورد في تقريرها من أكاذيب وافتراءات، مؤكدة التزامها الكامل بالتقيد بقيم ديننا الحنيف في الحروب, ويشهد على ذلك معاملتهم للأسرى الإسرائيليين الذين في أيديهم.

مقالات مشابهة

  • بطل الشاشات (2)
  • كاتب صحفي: مسرح أرينا الجديد بالعلمين مجهز بأعلى التقنيات العالمية
  • بن غفير: صفقة تبادل الآن ستكون بمثابة صفعة لترامب وانتصارا لبايدن
  • الجهاد تستنكر ما ورد في تقرير "هيومن رايتس ووتش" وتحمّلها مسؤولية ما ورد من أكاذيب
  • بسمة رمضان: تكريم الرئيس السيسي بمثابة دافع كبير للفوز بالأولمبياد
  • لافروف: نشر صواريخ أميركية في ألمانيا بمثابة إذلال لبرلين
  • كاتب اقتصادي: إقبال المستهلكين على الوحدات الإيجارية رفع مساهمة الإيجارات بالتضخم
  • أستاذ إعلام: جماعة الإخوان كانت تعادي المصريين.. وحاربنا الإرهاب نيابة عن العالم (فيديو)
  • أيمن عاشور: بنك المعرفة بمثابة «سفير» لمصر في مجال التعليم
  • ”المعبقي في قلب العاصفة: هل يكون رمزاً لغضب الشعب واستعادة القرار؟”..كاتب صحفي يجيب