اعتمد اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر، محافظ السويس، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس، صباح اليوم الأحد، بنسبة نجاح بلغت نحو 86.67%، وذلك بحضور ياسر عمارة مدير عام التربية والتعليم بالسويس، وسلمى الشاعر مستشار المحافظ للتعليم، وسيد حمدان وكيل مديرية التربية والتعليم، وإبراهيم عطا رئيس لجنة النظام والمراقبة، وأيمن عبد العظيم وكيل لجنة النظام والمراقبة.

وقدّم المحافظ، التهنئة للناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، مؤكدًا أهمية بذل كل الجهد والاجتهاد واكتساب المعرفة من أجل النجاح للحصول على الدرجات الأعلى والتفوق، ليكون في المستقبل القريب مواطنًا صالحًا يفيد المجتمع، مؤكدًا على أولياء الأمور أهمية إعطاء الثقة لابنائهم، وبث روح الاعتماد على النفس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الحصول على درجاتهم بسهولة ويسر من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس عبر إتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على بوابة التربية والتعليم بمحافظة السويس اضغط «هنا».

- كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة، والضغط على عبارة بحث، والانتظار قليلًا حتى تظهر النتيجة.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 بالسويس

وأعلن محافظ السويس، أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 بالسويس، والذين بلغ عددهم 10 طلاب بينهم 8 من طلاب المدارس الحكومية، مقدمًا الشكر إلى مديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم بمدارس السويس.

وتضمنت قائمة أوائل الشهادة الإعدادية 2024 بالسويس الآتي:

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 السويس

يشار إلى أنّ عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس نحو 14 ألفًا و308 طالبًا وطالبة، نجح منهم 12 ألفًا و142 طالبًا، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية، والمكفوفين 100%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 السويس نتيجة الشهادة الإعدادية السويس الترم الثاني 2024 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 السويس نتيجة الشهادة الإعدادية السويس 2024 الشهادة الإعدادیة 2024 محافظة السویس نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

قبول طلاب الأزهري بمدارس التكنولوجيا التطبيقية وفقا لحساب المجموع الاعتباري

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي المقبل 2024/2025، وذلك للطلاب الحاصلين علي الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الحالي، حيث سيتم فتح باب التقديم في الأسبوع الأول من شهر يوليو 2024.

وأضافت الوزارة في بيان سابق: سيتاح التقدم لدخول مدارس التكنولوجيا التطبيقية للحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي السابق 2022- 2023، والشهادة الإعدادية الأزهرية والطلاب المصرين العائدين من الخارج والطلاب الوافدين وطلاب المدارس الدولية.

ومن المقرر أن يكون قبول الحاصلين على الشهادة الإعدادية الأزهرية وفقا لحساب المجموع الاعتباري، الذي يساوي حاصل ضرب مجموع الطالب في الأزهر مضروبا في 280، مقسوما على المجموع الكلي للأزهر. ومن خلال المجموع الاعتباري، يتابع الطالب إذا كان مجموعه الاعتباري يتوافق مع أي مدرسة يريد الالتحاق بها.

على أن يكون تقديم مدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي المقبل، للطلاب الحاصلين علي الشهادة الأزهرية، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وفقا للشروط والتنسيق الخاص بكل مدرسة ويمكن الاطلاع عليها من الرابط التالي:

رابط pdf تنسيق مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024-2025 بجميع المحافظات من هنـــــا

 

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية
  • طريقة التقديم في مدرسة لـ«صناعة الطائرات».. وشروط الالتحاق
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • "لو تجاري".. اعرف موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • قبول طلاب الأزهري بمدارس التكنولوجيا التطبيقية وفقا لحساب المجموع الاعتباري
  • تعليم نجع حمادي تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا