صحافة العرب:
2024-09-30@18:45:03 GMT

ثنائية ميسي تقود إنتر ميامي للفوز في الديربي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ثنائية ميسي تقود إنتر ميامي للفوز في الديربي

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ثنائية ميسي تقود إنتر ميامي للفوز في الديربي، واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تألقه منذ مغادرته لقارة أوروبا إلى إنتر ميامي الأمريكي، بتسجيله هدفين جديدين، قاد بهما فريقه للفوز في ديربي .،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثنائية ميسي تقود إنتر ميامي للفوز في الديربي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثنائية ميسي تقود إنتر ميامي للفوز في الديربي
واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تألقه منذ مغادرته لقارة أوروبا إلى إنتر ميامي الأمريكي، بتسجيله هدفين جديدين، قاد بهما فريقه للفوز في "ديربي" فلوريدا على أورلاندو، بنتيجة 3-1، في فورت لودردايل في دور ال 32 لمسابقة كأس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثنائية ميسي تقود إنتر ميامي للفوز في الديربي وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه انتر ميامي من خطر الخسارة بعد أن سجّل له هدف التعادل امام ضيفه تشارلوت أف سي 1-1 ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم.

ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي

ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، الا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما صدارة المنطقة الشرقية.

وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا الإنجليزي السابق دين سميث التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة في الزاوية البعيدة محرزا هدفه الـ 15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).

هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل ثلاث مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • مونياين يسجل أول ثنائية مع سان لورنزو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزية