الأسبوع:
2024-06-29@15:21:29 GMT

الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ظهر اليوم على تكريم الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بعد النجاحات التي حققها خلال الموسم المنقضي، والفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر، وبرونزية بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وأكد الكابتن الخطيب اعتزازه بما قدمه الفريق خلال الموسم المنقضي، وأن مجلس الإدارة كان حريصا على توفير كل ما يمكن لتحقيق أفضل الإنجازات.

وأشار الكابتن محمود الخطيب إلى أنه طلب من خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي، ضرورة التجهيز والإعداد مبكرًا للموسم القادم للفوز بكل البطولات، سواء المحلية أو القارية والوصول إلى المنافسات العالمية.

وأشاد رئيس النادي بنجاح اللاعبات في الحفاظ على الدوري والكأس وتحقيق الفوز في ٣٠ مباراة على التوالي، وأعرب عن تقديره للجهاز الفني والإداري والطبي على دوره خلال الفترة الماضية.

وشدد الكابتن الخطيب في ختام حديثه على أن مجلس الإدارة ينتظر الكثير من الجهاز الفني واللاعبات خلال الموسم المقبل، مؤكدا على ثقة الكبيرة في كافة عناصر منظومة الفريق تحليها بشخصية الأهلي التي تكون حاضرة دائما في كل المواقف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمود الخطيب الدوري كأس مصر سيدات يد الأهلي كأس الكؤوس الإفريقية سيدات اليد

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو

شهدت الساعات القليلة الماضية، تعثر في المفاوضات بين نادي الخلود السعودي والنادي الأهلي، من الحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي الخلود السعودي والمتأهل هذا الموسم لدوري روشن، دخل في مفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، خلال الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن نادي الخلود استفسر بالفعل عن إمكانية ضم تاو، ولكنه لم يرسل أي عروض رسمية من أجل مناقشته والمفاوضات جاءت شفوية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر": "الخلود السعودي وضع ما يقرب من مليون دولار لضم تاو، وهو مبلغ ضئيل بالنسبة لإدارة النادي حيث نتمسك برحيله بمبلغ 3 ملايين دولار على الأقل، وهو ما يرفضه النادي السعودي".

عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره فاركو مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة