كتب- محمد نصار:

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن تشغيل خدمة جديدة لراحة جمهور الركاب وذلك من خلال خدمة للمسافرين، كما يلي:

1- خدمة حمل الحقائب من خلال عمالة مدربة وبعد اجتيازهم للاستعلامات الأمنية وارتداء أفرادها لزي موحد كما تم تحديد مصاريف الحصول على الخدمة وذلك تسهيلًا على جمهور الركاب.

2- خدمة حفظ الحقائب والأمتعة للركاب من خلال دولاب مجهز لحفظ الأمانات من خلال موظفين مدربين وذلك مقابل مادي يحدد بالساعة وتقدم هذه الخدمة للمسافرين والقائمين بجولات سياحية حتى لا تسبب لهم الأمتعة والحقائب أي عائق.

3- خدمة الليموزين وتوصيل الحقائب: خدمة توصيل من الباب للباب وذلك للأفراد والحقائب لأماكن خارج الهيئة تسهيلا عليهم عن طريق التواصل مع الأرقام الآتية: 01200009540/01070030057/01070030058، وللاستعلام والشكاوى :01080801018 /0108081019.

وتم تطبيق تلك الخدمات كمرحلة أولى بمحطات: القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وسيدي جابر، والأقصر، وأسوان، وسيتم التوسع في تطبيقها بالمحطات الأخرى.

وتهيب الهيئة، بالركاب بعدم التعامل إلا من خلال الشركة وأفرادها المخول لهم التعامل مع جمهور الركاب وذلك حفاظًا من الهيئة على أمتعة وممتلكات الركاب وسعيًا منها على خدمة وراحة جمهور الركاب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الطقس التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الهيئة القومية لسكك حديد مصر سكك حديد مصر جمهور الرکاب من خلال

إقرأ أيضاً:

غلق 16 معبرا مخالفا على حرم السكة الحديد في البحيرة "صور"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، برصد ومتابعة كافة المعابر الغير القانونية والعمل على غلقها بالتنسيق مع الجهات المعنية مع المتابعة المستمرة لمنع إنشاء معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معبر مغلق نظراً لما يمثله من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وعدم إنتظام حركة سير القطارات.

قامت الوحدات المحلية بمركزى الدلنجات ورشيد بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد بغلق 16 معبر عشوائي ومخالف على حرم السكة الحديد عبارة عن 13 معبر بقرية البستان بالدلنجات و 3 معابر بقرية الساحل برشيد وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

وأها محافظة البحيرة بالمواطنين بعدم إنشاء أي معابر غير قانونية وعدم إعادة فتح أي معبر غير قانوني تم إغلاقه على خطوط السكك الحديدية، مما  يترتب عليه خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد: تخفيض السرعة المقررة للقطارات على معظم الخطوط
  • السكة الحديد: تخفيض سرعة القطارات على معظم الخطوط بسبب ارتفاع الحرارة
  • السكة الحديد: تخفيض السرعة المقررة للقطارات نظرا لارتفاع درجات الحرارة
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس
  • غلق 16 معبرا مخالفا على حرم السكة الحديد في البحيرة "صور"
  • “المعاشات” تدخل تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • «المعاشات» تجري تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • المعاشات تدخل تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • المعاشات: إدخال تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الثلاثاء